البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يترأس اجتماعاً موسعاً لهيئة الاسناد الشعبي للجيش الوطني
[29/03/2020 05:01]
مأرب - سبأنت
تراس وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي،اليوم، اجتماعاً موسعاً لهيئة الاسناد الشعبي للجيش الوطني بحضور رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري.

وناقش الاجتماع الذي ضم وكلاء عددا من محافظات الجمهورية ،عدد من القضايا المتعلقة بمهام الهيئة في استقبال وتنظيم استقبال حشود المواطنين من ابناء القبائل واليمنيين الشرفاء لاسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والهوية اليمنية وكرامة المواطنين.

وفي الاجتماع اشاد الفريق المقدشي بالاستجابة الكبيرة لابناء القبائل اليمنية من مختلف محافظات الجمهورية مع دعوة الوزارة للتعبئة العامة، وهذا يعكس ايمانهم العميق بهويتهم اليمنية والعربية وتمسكهم بنظامهم الجمهوري والشرعية الدستورية، والجيش الوطني الذي يقدم التضحيات في مختلف الجبهات من اجل تحرير ماتبقى من تراب الوطن وفي مقدمتها العاصمة صنعاء وانهاء الانقلاب المليشاوي المدعوم من ايران.

واشار وزير الدفاع الى ان هذا التجاوب والاحتشاد الشعبي لاسناد الجيش الوطني من ابناء القبائل واليمنيين الشرفاء يؤكد انكشاف حقيقة المشروع السلالي الكهنوتي لمليشيا الحوثي الانقلابية وارتهانها للمشروع الايراني الفارسي، واستشعاراليمنيين لخطر المشروع السلالي الفارسي على اليمن واليمنيين وعلى المنطقة برمتها..منوها الى ان هذه المليشيا تدرك تماما انها لاقبول لها ولا حاضنة شعبية وانها الى زوال لذلك تقوم بتجريف ابناء القبائل في المناطق الواقعة تحت سيطرتها بالترغيب والترهيب والزج بهم الى محارق الموت في عمر الزهور للدفاع عن مشروعها السلالي الطائفي واضعاف القبائل وتعميق جراحها وتصعيد ممارساتها الاذلالية للقبائل من اجل اخضاعها وقبولها بالمشروع الفارسي باليمن.

ولفت وزير الدفاع الى الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة من رجال القبائل الشرفاء وفي مختلف جبهات القتال باسناد جوي من الاشقاء في المملكة العربية السعودية..مشيراً الى الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد التي تتكبدها المليشيا الحوثية..مؤكداً ان الانتصار للشعب اليمني بات قريبا في استعادة دولته وجمهورية وهويته اليمنية والعربية.


البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا