رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ الجوف يتفقد جبهات المتون والمصلوب ويشرف على اعادة تأهيل عاصمة المحافظة
[04/05/2016 04:35]
الرياض-سبأنت

تفقد محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي اليوم المواقع الأمامية في جبهات القتال مع المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية بمديريتي المتون والمصلوب.

وقال العواضي في تصريح صحفي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)"إن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على اوضاع وجاهزية أبطال الجيش والمقاومة في المواقع الامامية وفي مقدمتها المجمع الحكومي لمديرية المتون وموقع السودا بمديرية المصلوب في ظل عمليات تحشيد وتحريك آليات من قبل المليشيا الانقلابية".

وفي تعليقه على ما يجري من خروقات تقوم بها المليشيا الانقلابية أكد المحافظ العواضي إن المليشيا الانقلابية ارتكبت الكثير من الخروقات..مشيراً إلى انه بالأمس سقط شهيد وعدد من الجرحى جراء القصف العشوائي من قبل المليشيا.

وقال العواضي"نحن نفهم الهدنة انها تشمل إيقاف كافة الاعمال القتالية ،لكن المليشيا الانقلابية تستغلها اليوم في التحشيد والتحركات التي تكشف عن نية مبيتة لهم"..لافتاً الى ان المليشيا استغلت الهدنة ووقف الطيران واقتحمت لواء العمالقة .

واضاف محافظ الجوف "ان ماحدث من خروقات للهدنة من قبل المليشيا لن تغير المعادلة ونقول لأبطال لواء العمالقة إننا قريب منكم وستتعانق أيدينا قريبا في السواد وفي أماكن أخرى".. داعيا أبناء الجوف من المغرر بهم العودة إلى صفوف إخوانهم من أبناء المحافظة قبل أن يعودوا مجبرين فيما لا يراد لهم ذلك.

كما تاتي زيارة المحافظ التفقدية ضمن الجهود الحثيثة للسلطة المحلية بالمحافظة والتي نفذت بعاصمة الجوف مشاريع ردم وتعبيد الطرق العامة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف،وإزالة المباني والمحلات التجارية العشوائية وكذلك الأسواق المستحدثة والبسطات من الشوارع العامة وكذلك اصلاح قنوات تصريف السيول بالمحافظة .

واكد العواضي بان السطة المحلية ستعمل بجهد كبيرلتحسن وضع عاصمة المحافظة واعادت تأهليها من جديد..داعياً المواطنين الى لتعاون الجاد مع السلطة المحلية للإسهام في عملية تاهيل عاصمة محافظتهم.

رافق محافظ المحافظة في هذه الزيارة وكيل المحافظة خالد هضبان ،والشيخ ربيع العكيمي ، وعدد من القادة العسكريين.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا