رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اتحاد إذاعات الدول العربية يكرم إذاعة الجمهورية اليمنية بدرع وشهادة الاتحاد
[01/03/2020 08:25]
الجزائر - سبأنت :
كرم اتحاد إذاعات الدول العربية والمركز العربي للتبادل البرامجي والاخباري،اذاعة الجمهورية اليمنية ممثلة برئيس قطاع الاذعة صلاح القادري بدرع وشهادة الاتحاد لحصولها علي المركز الأول في التبادلات البرامجية.

واشاد مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان في الحفل الذي اقامه الاتحاد، مساء امس، في العاصمة الجزائرية، علي هامش الاجتماع الدوري لمنسقي البرامج والأخبار الاذاعية والتلفزيونية بحضور هيئات الدول العربية، وممثلين عن اتحاد إذاعات الدول الأوربية وعن اتحاد إذاعات الدول الأفريقية، بالجهود المبذولة من قبل إذاعة الجمهورية اليمنية والمشاركة الفاعلة في برامج الاتحاد وانشطته المختلفه..مؤكدا تقديم الدعم الفني والتدريبي للإعلام اليمني.

بدوره ثمن مدير المركز العربي للتبادل البرامجي والاخباري محسن سليماني، مساهمة الإذاعة اليمنية في مجال تبادل البرامج والأخبار بشكل متميز عبر الشبكة السحابية الكلود مما جعلها في مقدمة الإذاعات والهيئات الأعضاء.

واشار رئيس وحدة الإذاعة في المركز العربي للتبادل في اتحاد إذاعات الدول العربية عبد المؤمن دكار، الى حصول الإذاعة اليمنية، على المرتبة الأولى عربيا في التبادلات البرامجية عبر الشبكة السحابية الكلود بمعدل 720 بندا برامجيا وخمسة وأربعين مادة خبرية منذ مطلع العام 2019 وحتى نهاية فبراير 2020 .

من جهته اكد رئيس قطاع إذاعة الجمهورية اليمنية صلاح القادري، أن هذا التكريم يمثل حافزا لتقديم وبذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الرسالة الاعلامية العربية..مثمناً إطلاق الاتحاد جاىزة افضل قسم للتنسيق والتبادل بين هيئات الدول الأعضاء باسم الاعلامي الاذاعي اليمني الكبير المرحوم عبد الرحمن النويرة تقديرا لاسهاماته في التبادلات البرامجية والإخبارية في اتحاد إذاعات الدول العربية والمركز العربي للتبادل البرامجي والاخباري.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا