رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
أصبح فريق باريس سان جيرمان على بعد نقطتين فقط من التتويج بلقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الثالثة تواليا والثانية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه لوريان (4- 1) في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين، والتي شهدت أيضا فوز وصيفه موناكو على ليل (1- صفر)، وتعادل مرسيليا ونيس (2-2).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء دورة تدريبية خاصة لبرنامج الرعاية التكاملية لصحة الطفل بعدن
[28/12/2019 01:03]
عدن - سبأنت

بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة لبرنامج الرعاية التكاملية لصحة الطفل ، التي نظمها برنامج الرعاية التكاملية ، بدعم من منظمة اليونسيف.

وتهدف الدورة الى اكساب 24 طبيبا وممرضا واخصائيا من مستشفی الصداقه التعليمي العام بعدن ،معارف نظرية وتطبيقية حول الدليل الارشادي لرعاية الطفل ودليل ، وتقييم وتصنيف المريض من عمر شهرين الی اقل من خمس سنوات وكيفية توزيع التطبيقات علی الاقسام الداخلية والعيادات الخارجية .

واكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش ، اهمية الرعاية الصحية بالطفل ، ورصد المعلومات الصحيحة في معرفة المخرجات العلاجية وانضباطها مع البرتوكول الطبي ، ومعرفة الاحصائيات السليمة والدقيقه التي تسجل رقما يعتمد عليه.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا