رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل الكثيري يثمن تدخلات منظمة الصحة العالمية في القطاع الصحي بحضرموت
[05/12/2019 10:04]
سيئون - سبأنت :

ثمن وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، تدخلات منظمة الصحة العالمية ودعمها وجهودها لاستقرار الوضع الصحي بمديريات الوادي والصحراء.

وشدد الوكيل الكثيري خلال لقائه،اليوم، فريق من مكتب منظمة الصحة العالمية، على تقييم تلك المشاريع بهدف الارتقاء بها و تحسينها و استمرارها خلال الفترة القادمة.

وحث الكثيري خلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني العمودي، المنظمة الى تنفيذ تدخلات تعمل على رفع قدرات الكوادر الصحية وتوفير المستلزمات والاجهزة الطبية لرفع اداء المرافق الصحية بما يتناسب ومتطلبات الواقع المحلي .

بدوره استعرض الفريق مشاريع وتدخلات المنظمة بالمرافق الصحية بمناطق وادي حضرموت و التي تهدف الى توفير الخدمات الطبية بشكل ميسر للمواطنين و تلبي احتياجات الواقع المحلي في ظل الازمة التي تمر بها البلاد .

واوضح فريق المنظمة ان زيارته تأتي للاطلاع عن قرب عن مستوى سير مشاريع المنظمة و مدى قبول رضاء المستفيدين منها وسبل تطويرها نحو الافضل..منوها الى تدخلات المنظمة خلال الفترة القادمة والتي تتمثل في دعم و تنفيذ مشاريع بالمحافظات المجاورة لمحافظة حضرموت لتخفيف الضغط والعب على مرافق المحافظة الصحية .


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا