رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياتهما للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
بوتين: قواتنا الاستراتيجية في حالة استعداد قتالي ولن نسمح لاحد بتهديدنا
أكدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكر 79 لعيد النصر على النازية، بأن روسيا لن تسمح لأحد بتهديدها.
التضخم السنوي في مصر يتباطأ باكبر من التوقعات
تباطأ معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن المصرية، بأكبر من التوقعات، خلال أبريل الماضي، إلى 32.5 بالمئة، مقابل 33.3 بالمئة في مارس، وفقا لبيانات نشرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، الخميس.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل حضرموت المساعد يطلع على سير العمل في مخيم نور العون الطبي المجاني
[21/11/2019 08:33]
سيئون - سبأنت

اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي،اليوم، على سير العمل في مخيم نور العون الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات (بالفاكو) الذي تنفذه مؤسسة البصر الخيرية العالمية ومستشفى هيا اليحيا لطب العيون بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء واشراف العون المباشر – مكتب اليمن وتمويل من متابعي Q8ping2019.

ويتضمن المخيم المقام بهيئة مستشفى سيئون العام خلال الفترة من 17 الى 22 من شهر نوفمبر الجاري اجراء نحو 278 عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بعد أن تم معاينة 2067 حالة مرضية ، اضافة الى توزيع الأدوية والنظارات مجانا.

وأشاد وكيل المحافظة المساعد بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة البصر الخيرية العالمية ومستشفى هيا اليحيا لطب العيون وجميع الكادر الطبي في المخيم المجاني..مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع والبرامج الصحية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد.


رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
الوزير باذيب يتفقد سير العمل بالمؤسسة العامة للاتصالات ومشروع عدن نت
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
اجتماع موسع يناقش تنظيم آلية دخول الأدوية وفق الضوابط والمعايير الصحية
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
وزير خارجية مملكة البحرين يصل إلى العاصمة المؤقتة عدن
إختتام ورشة عمل استعراض وثائق مجلس الاعتماد الأكاديمي في عدن
وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوفد التقييم ببرنامج الأغذية العالمي
المحكمة العليا تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة حنين البكري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا