رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
الاحتياطي الفدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
أبقى مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأميركي، أسعار الفائدة دون تغيير في نطاق 5.25-5.50 بالمائة، وذلك في ختام اجتماع البنك الذي استمر يومين.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
القادري :البرنامج العام يحقق المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية
[10/10/2019 08:47]
تونس - سبأنت

حققت إذاعة الجمهورية اليمنية البرنامج العام، المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية في التبادلات الإذاعية البرامجية عبر محطة "الكلود".

جاء ذلك خلال اجتماع أعمال اللجنة الدائمة للإذاعة في اتحاد إذاعات الدول العربية في مقر الاتحاد بتونس العاصمة والمنعقد خلال التاسع وحتى الحادي عشر من شهر اكتوبر الجاري 2019م بمشاركة بلادنا بوفد ترأسه رئيس قطاع الإذاعة صلاح القادري.

وقال القادري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" أن الإذاعة احتلت المرتبة الأولى بين الإذاعات العربية في التبادل البرامجي عبر الشبكة السحابية (الكلود) وهي الشبكة الوحيدة التي تشارك عبرها إذاعة الجمهورية اليمنية في التبادلات الإذاعية البرامجية والاخبارية وفق ما ذكره تقرير المركز العربي للتبادل البرامجي والاخباري في اتحاد إذاعات الدول العربية الذي القي أمام أعمال اجتماع اللجنة الدائمة".

وأضاف " أن هذا النجاح يأتي نتيحة جهود مستمرة وعمل دؤوب في ضل المرحلة الاستثنائية نتيجة الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الانقلابية"..مشيداً بكافة التسهيلات ألممكنة والدعم من قيادة وزارة الإعلام ممثلة بالوزير معمر الإرياني رئيس مجلس الإدارة واسكندر الأصبحي المدير العام للمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.

وأوضح القادري أن الإذاعة سيتم تكريمها من قبل المركز العربي للتبادل البرامجي والإخباري في اتحاد إذاعات الدول العربية في مقره بدولة الجزائر مطلع العام القادم 2020.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا