وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
بحث وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الخميس، مع المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي في اليمن، كنزة أقرطيط، سبل تعزيز وتطوير العلاقة بين الوزارة والمعهد في دعم البرامج الشبابية والاحتياجات التدريبية الخاصة بتنمية القدرات الشبابية.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة تأهيل قطاع الصرف الصحي في عتق بشبوة بتكلفة 350 ألف دولار
[09/10/2019 02:00]

عتق - سبأنت:
ناقش وكيل محافظة شبوة المساعد لشؤون خدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي علي الكندي، اليوم، في مدينة عتق، مع ممثلي جمعية الأسرة اليمنية، الخطوات والإجراءات المطلوب اتخاذها للاستفادة من مبلغ الثلاثمائة والخمسين ألف دولار التي اعتمدتها الجمعية لتأهيل قطاع الصرف الصحي في عتق.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي في عتق أحمد الكتلة ومنسق التغذية والصحة بالجمعية مروان نعمان ومنسق الجمعية في شبوة علي عمير، تم تكليف مؤسسة المياه والصرف الصحي في شبوة، بإعداد الدراسة الخاصة بمشروع الصرف الصحي والأعمال المطلوب إنجازها من تمديدات للصرف الصحي مع مراعاة التركيز بدرجة رئيسية على الأحياء السكنية التي تعاني من الطفح المتكرر للصرف الصحي فيها.

كما شدد الوكيل الكندي، على ضرورة الإسراع في إعداد دراسة المشروع وتسليمها للجمعية لتقوم بدورها بإتخاذ الإجراءات العاجلة للبدء في تنفيذه، منوها بأهمية وحيوية المشروع بالنسبة للمدينة، كونه سيساهم في معالجة الكثير من مشاكل طفح المجاري وما يسببه من أضرار صحية وبيئية وتشويه مظهر المدينة التي تعاني من عدم وجود مشروع موحد للصرف الصحي.

من جانبه أكد منسق التغذية والصحة بجمعية الأسرة اليمنية مروان نعمان، حرص الجمعية على دعم وتنفيذ المشاريع بالقطاعات الخدمية الحيوية، ولفت إلى اعتماد الجمعية أيضاً 7 آلاف لتر من وقود الديزل للمساهمة في تشغيل محطتي ضخ المياه في حقل العوشة المائي الذي يغذي جزء من المدينة بالمياه خلال فترة شهرين.

وفي السياق، ناقش وكيل محافظة شبوة المساعد علي الكندي، مع قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي في عتق ممثلة بمدير المؤسسة أحمد الكتلة، عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بكيفية الارتقاء بعمل ونشاط المؤسسة ومعالجة وتذليل المشاكل والمعوقات التي تعترض ذلك، وتم إتخاذ المعالجات والتدابير المناسبة واللازمة.


وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
لقاء في عدن يناقش آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي
توجهات صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
اختتام الاجتماعات التشاورية السنوية بين الحكومة وصندوق النقد الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا