رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ لحج يحث المديرين العامين لمديريات المحافظة الاهتمام بالجانب الخدمي للمواطنين
[06/10/2019 12:10]
لحج - سبأنت

حثَّ محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مُشاة اللواء الركن أحمد الله تُركي ، المديرين العامين لمديريات المحافظة ، التركيز على الجانب الخدمي لمواطني مديرياتهم و تفعيل مصفوفات المشاريع المستقبلية التنموية الحيوية التي تعود عليهم بالنفع.

و أثنى المحافظ تُركي ، خلال افتتاحه ، اليوم ، أعمال الدورة التدريبية الخاصة بأعضاء السلطات المحلية بمديريات رَدفَان و المِلَاح و حَالِمَين و حَبيل جَبر و يَافِع و يَهَر و المُفلِحِي و الحَد بالمحافظة ، في تعزيز دور السلطات بمجال التخطيط للمساعدات الإنسانية و متابعتها و مراقبتها و تقويمها ، بتنظيم من المرصد اليمني لحقوق الإنسان و دعم الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( G . T . Z ) ، متمثلةً ببرنامجها المكرَّس للحكم الرَّشيد ، على المستوى الكبير الذي حظيت به الدورة عند التحضير لها..مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ، لعقد مثل هذه الدورات التأهيلية المثمرة ، من منظمات المجتمع المدني الفاعلة على طول الوطن و عرضه.

من جانبه أوضح نائب رئيس المرصد اليمني لحقوق الإنسان محمد المَقطَرِي ، أنَّ الدورة التي ينفذها المرصد لعدد 20 مشاركاً و مشاركة لمدة خمسة أيام ،تهدف الى تجذير الشراكة المجتمعية للمجالس المحلية مع المنظمات المانحة ، في منحى المساعدات الإنسانية لقطاعات الإغاثة و التعليم و الصحة و المياه و الصرف الصحي و تأهيل المعاقين و حماية الطفولة و رعاية الحوامل و المرضعات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا