رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حزب السلم والتنمية: ثورة 26 سبتمبر أسست مستقبلاً جديدًا للشعب اليمني تحددت معالمه بأهداف الثورة الستة
[26/09/2019 03:18]
عدن - سبأنت:
أكد حزب السلم والتنمية أن ثورة 26 سبتمبر التي يحتفل اليمنيون بذكراها الـ57، تمثل أهم منعطف في تاريخ اليمن الحديث، مشيراً إلى أنها رسمت لمعالم مستقبل جديد حدد معالمه بأهداف الثورة الستة التي تمثلت بإخراج الشعب اليمني من حالة العزلة والعبودية للفرد وسيطرة الإمامة على رقاب اليمنيين إلى حالة من الانفتاح على العالم وترسيخ معاني العزة والكرامة والعدالة وتأسيس النظام الجمهوري.

وأوضح الحزب في بيان صادر عنه، إن اليمن تمر اليوم بظروف عصيبة حاولت خلالها عصابات أحفاد الإمامة وبقايا الكهنوت أن تعيد اليمن إلى عصور العبودية والاستبداد والقهر والأغلال، وتسليم مصير الشعب اليمني إلى مليشيات مأجورة لا تملك قرارها بل تخضع لأوامر ولاية الفقيه في إيران.

وأضاف البيان "إننا ونحن نمر بهذه الذكرى العزيزة على قلوب كل أبناء اليمن، ونحن نعيش ظروف الحرب والنزوح والتشريد ومحاولة كسر شموخ الشعب اليمني؛ فإننا نستذكر تضحيات وبطولات أبطال ثورة ٢٦ سبتمبر ودماءهم التي سكبت على تراب الوطن والتي مهدت لانعتاق اليمن من حكم الكهنوت الإمامي وإخراجه من السجن الكبير الذي فرضته عليه الإمامة وبدأت مسيرة البناء والتنمية والتعددية السياسية وتأسيس النظام الجمهوري وبناء دعائم الوحدة والسعي نحو تحقيق أهداف الثورة.

ورفع الحزب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية وإلى جماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج، ورجال وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بهذه المناسبة التاريخية الخالدة، مجددًا الشكر لكل الذين وقفوا إلى جانب الشعب اليمني ودعموا وناصروا الشرعية اليمنية، وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية.

ودعا كافة القوى الوطنية وكل مؤيدي الشرعية إلى ضرورة الاصطفاف الوطني والتخلي عن المصالح الخاصة والسعي لإنهاء الانقلاب الذي تسبب بدمار وضياع الشعب اليمني الصابر.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
الزنداني يلتقي وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية السنغالية ونائب وزير خارجية قرغيزستان
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المساعدات الإيوائية لمتضرري السيول بالمسيلة
فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا