رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة
[25/09/2019 02:45]

عدن ـ سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمـد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الـ 57 لعيد ثورة 26 سبتمبر الخالدة .

جاء فيها :
فخامة المشير الركن / عبد ربه منصور هادي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
يسعدنا ويشرفنا ان نرفع لفخامتكم بإسم كافة منتسبي القوات المسلحة أطيب التحايا والأمنيات وأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ57 لثورة 26سبتمبر الخالدة .. متمنين من الله العلي القدير لفخامتكم موفور الصحة والعافية والتوفيق والنجاح في مهامكم الكبيرة والنهوض بمسئولياتكم الوطنية العظيمة في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن والظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الأبي الذي يحتفل اليوم بأعظم مناسبة من تاريخه الحديث والمعاصر الذي صنعه الأبطال في يوم الـ26من سبتمبر 1962م يوم الثورة المجيدة التي سطرها الشرفاء والأحرار من جميع أبناء الوطن لإسقاط النظام الإمامي الكهنوتي وإنهاء عقود من الظلم والاستبداد والتأسيس لنظام جمهوري مشرق يقوم على الحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة .

ولقد كانت تلك الثورة السبتمبرية تتويجاً لنضالات وتضحيات أولئك الرجال الذين صنعوا البدايات الثورية التحررية الأولى في عامي 48، 55 م لاقتلاع جذور الإمامة والتخلف في شمال الوطن وتهيئة الظروف لتحرير شعبنا من الإستعمار في جنوبه لتكتمل الأهداف ويتحقق النصر في ال14من أكتوبر العظيم حيث جسد الأبطال بدمائهم الزكية وعزائمهم الصلبة أروع معاني الوفاء والإخاء والتعاون والتعاضد والولاء للوطن والهوية.

فخامة الرئيس القائد.
نحتفل بهذه المناسبة الغالية وشعبنا يقف بثبات تحت قيادتكم الحكيمة ويخوض معركة الدفاع عن ثورته وجمهوريته ضد مشاريع الماضي البغيض والخراب والفوضى وأحلام العودة للإمامة والاستعباد وأوهام العودة للشمولية والاستعمار، ويصطف جميع الشرفاء والأحرار تحت راية القيادة الشرعية والمؤسسات الدستورية لصد كل المؤامرات الرامية للعبث بأمن واستقرار الوطن ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه والتصدي لكل محاولات الإنقلاب على المكتسبات والقفز على التضحيات والتمرد على الثوابت الوطنية وإفشال مساعي التقسيم والتقزيم ومخططات التمزيق والتفريق.

وتحل هذه المناسبة وشعبنا أكثر تماسكاً وتمسكاً وإصراراً على المضي نحو تحقيق كامل الأهداف وحماية وحفظ المكتسبات والانطلاق نحو آفاق التطور والازدهار والتأسيس لمستقبل آمن ومزدهر.

فخامة الرئيس القائد.
يعيش شعبنا هذه الذكرى الغالية وأبطال قواتنا المسلحة قابضون على الزناد يسطرون البطولات ويصنعون الإنتصارات في سبيل استكمال تحرير كل شبر من الوطن ودحر المليشيات الحوثية ومليشيا الانقلاب والتمرد، ومحاربة الجماعات الإرهابية المتطرفة والممارسات الفوضوية العابثة. وإن مؤسسة الوطن الدفاعية باتت اليوم أكثر قوة وقدرة للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية وتنفيذ المهام الموكلة اليها في أي زمان ومكان.

ونؤكد بأن هذه المؤسسة ستظل كما عهد تموها القوة الضاربة ضد الأعداء تذود عن سيادة الوطن وتحمي مكاسبه وتحرس سلامته وتصون وحدته بكل غالي ونفيس.

نهنئ فخامتكم مرةً أخرى بهذه المناسبة، مجددين العهد لفخامتكم ولشعبنا بأننا لن نفرط أبداً بمصالح الوطن العليا وسنواصل المضي قدماً في ظل قيادتكم الرشيدة نحو تحقيق الأهداف وتلبية الطموحات والآمال المنشودة، شاكرين ومقدرين جهود الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وتضحياتهم المبذولة إلى جانب شعبنا وجيشنا في هذه المعركة المصيرية المشتركة.

(المجد للوطن.. الشموخ للشعب وقواته المسلحة.. الحرية للأسرى والمختطفين.. الخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى والمعاقين).


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا