رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يطّلع على مستوى الخدمات المقدمة لجرحى الجيش في المستشفى العسكري بمأرب
[31/08/2019 03:11]
مأرب - سبأنت

اطلع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب.

وترأس الفريق المقدشي اجتماعاً بإدارة المستشفى واستمع لشرح حول الخدمات العلاجية المقدمة للجرحى والصعوبات التي يواجهها المستشفى، واطّلع على المخططات الهندسية للمجمع الطبي العسكري..مشيداً بجهود إدارة المستشفى والطاقم الطبي المبذولة في سبيل الرعاية والاهتمام بالجرحى.

وشدّد الفريق المقدشي على ضرورة مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجرحى تقديراً لتضحياتهم الرائدة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

كما قام الفريق المقدشي ومعه وكيل أول محافظة مأرب علي الفاطمي، بزيارة للجرحى من منتسبي الوحدات العسكرية التابعة لمحوري عتق وأبين الذين تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى نتيجة إصابتهم في الاعتداءات السافرة لطيران دولة الإمارات أثناء تأديتهم لواجبهم الدستوري والوطني ومشاركتهم في مهمة موكلة إليها للتصدي للتمرد المسلح الذي يستهدف الشرعية الدستورية والهوية اليمنية الذي قامت به مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات في محافظتي عدن وأبين.

وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة تقوم بواجباتها الدستورية والقانونية في حماية النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار..مشيراً الى أن تلك الحملة المشتركة في محافظات شبوة وأبين وعدن تجري تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وبالتنسيق التام مع قيادة القوات المشتركة في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

وأشاد الفريق المقدشي بالتضحيات والبطولات التي يحرزها ويسطرها أبطال القوات المسلحة في مختلف الميادين والجبهات..مؤكداً أن تلك الدماء الزكية التي يبذلها الشعب اليمني لن تذهب هدرا وسيخلدها التاريخ ويتدارسها الأجيال.

وثمّن وزير الدفاع مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في مساندة الشعب اليمني لاستعادة دولته وشرعيته ومواجهة المليشيات الحوثية المتمردة المدعومة من ايران، وجهودهم الداعمة للشرعية وللقوات المسلحة اليمنية وتضحياتهم المبذولة في سبيل المعركة المشتركة لصد المخططات الايرانية الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

من جهته عبّر أركان حرب اللواء ١١٥- أبين، العميد الخضر محمد امطلي ،عن شكره وتقديره لزيارة وزير الدفاع والاهتمام والرعاية التي توليها قيادة وزارة الدفاع للجرحى.. مؤكداً العزم على مواصلة النضال حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة، وأن التضحيات تهون في سبيل الذود عن الوطن والمكتسبات الوطنية.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
نائب وزير الأشغال يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك
ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي
اجتماع برئاسة محافظ أبين يناقش صعوبات قطاع الكهرباء والحلول المناسبة
تدفق السيول وارتفاع منسوب المياه يبشر بموسم زراعي مثمر في أبين
هشله يوجه بشق شارع جديد بعتق والحفاظ على وادي عتق من المخلفات
وزارة المياه والبيئة تناقش السبل الكفيلة لرفع التنسيق بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني
إجتماع في سقطرى يناقش الوضع الأمني في المحافظة
باصهيب يبحث مع الاوتشا آلية التنسيق لإغاثة المتضررين من المنخفض الجوي
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا