رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، وذلك على هامش قمة البحرين العربية.
بكين: واشنطن مسؤولة عن اندلاع الأزمة الأوكرانية وتفاقمها
صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ وينبين بأن الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية المباشرة عن الأزمة الأوكرانية من نشأتها وحتى مرحلتها الحالية.
الاسواق الأوروبية تستهل تعاملاتها بهبوط اسهم شركات التكنولوجيا والعقارات
استهلت الأسهم الأوروبية تعاملات، الجمعة، على تراجع بفعل هبوط أسهم شركات التكنولوجيا والعقارات، مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم في منطقة اليورو لاستبيان مسار خفض أسعار الفائدة بعد يونيو.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل الى محافظة شبوة
[26/08/2019 12:15]
شبوة- سبأنت :

وصل رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم الأحد، إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، برفقة عدد من الوزراء للاطلاع على سير الأوضاع في المحافظة عقب إفشال تمرد ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي التي شنت هجوماً على مدينة عتق قبل أن يتم دحرها وتطهيرها.

كان في استقباله لدى وصوله بمدينة عتق، محافظ شبوة محمد بن عديو وقائد محور عتق عزيز ناصر وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبيح وقائد اللواء ٢١ ميكا جحدل حنش العولقي وقائد القوات السعودية في عتق فارس الشمري وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية وعدد من أعيان ووجهاء المحافظة.

واطلع رئيس الوزراء خلال الزيارة على سير الأوضاع في المحافظة وجهود قيادة السلطة المحلية، وقوات الجيش الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة عقب تصديها لتمرد ما يُسمى بالمجلس الانتقالي، ومحاولته السيطرة على مدينة عتق.

وأشاد رئيس الوزراء ببسالة وتضحيات الضباط وضباط الصف والجنود من أبناء القوات المسلحة والأمن، مثمناً في الوقت ذاته جهود أبناء محافظة شبوة بمختلف أطيافهم ومكوناتهم ومساندتهم لقيادة السلطة المحلية وأجهزة الدولة من أجل تفويت الفرصة على المتربصين بالأمن والاستقرار.

يرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة كلاً من، نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزير النفط والمعادن أوس العود ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة ومستشار رئيس الوزراء مطيع دماج.


رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
الطوسلي يناقش مع مدير مديرية عتق أوضاع الخدمات العامة والقطاع الصحي
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الدولة البريطاني العلاقات الثنائية بين البلدين
رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدد من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن
قمة البحرين تجدد دعمها الثابت لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة جهود الحكومة
وكيل مأرب يفتتح مطاعم ومطابخ السلطان السياحي بكلفة استثمارية 1.5 مليون ريال سعودي
قائد المنطقة السابعة يؤكد على أهمية التدوير من أجل التطوير الإداري المستمر لشعب المنطقة
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في ورشة تعزيز قدرات النساء المشاركات في الشأن العام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا