رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة تعز يشدد على ضرورة تفعيل دور مكاتب تحصيل الموارد المالية في المحافظة
[19/08/2019 02:24]
تعز -سبأنت

شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، على ضرورة تفعيل دور مكاتب تحصيل الموارد المالية في المحافظة ورفع نسبة مستوى التحصيل وشمول كافة الأوعية الإيرادية وإخضاعها للتحصيل بالتواصل مع مدراء المديريات.

كما نوه المخلافي خلال اللقاء الموسع الذي عقده ، اليوم ، وضم وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد العيزري ومدير فرع البنك المركزي اليمني معاذ البركاني ومدراء عموم مكاتب المالية والضرائب والجمارك والواجبات ومباحث الاموال العامة والموارد المالية ،الى أهمية مضاعفة الجهود وتحسين مستوى الايرادات التي تعتمد عليها محافظة تعز، ووقف التجاوزات والتدخلات من أي جهة كانت في تحصيل الموارد أو العبث بالمال العام.

وأكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المكاتب الايرادية لتمكينها من إبراز نشاطها وتنمية الموارد المالية..مشيراً الى أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة في حال الاخلال بخطط تحصيل الإيرادات المطروحة على المكاتب والجهات المعنية بالتحصيل.

وقال المخلافي "إن مبدأ الحساب والعقاب سيطال كل مسؤول لم يسدد أموال الدولة او تهاون فيها"..داعياً إلى تفعيل فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة لضمان انتظام الجوانب المالية وفقا للقانون، وبما يضمن إحالة المخالفين للمحاسبة.

ولفت الى أن السلطة المحلية، ستعمل بشكل دائم مع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على مراقبة تحصيل الموارد لمختلف المكاتب الايرادية لمعرفة نسبة التحصيل و الصعوبات التي تواجه المكاتب في عملية التحصيل لوضع الحلول المناسبة لها.

من جانبهم تطرق مدراء المكاتب الايرادية وجهاز الرقابة والمحاسبة الى الصعوبات التي واجهت عمل المكاتب الإيرادية في تحصيل الموارد، والمقترحات التي من شأنها المساهمة في حل مختلف الإشكاليات التي تواجه سير عملية التحصيل للموارد بالمحافظة .


رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا