البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناشطون يمنييون يطلقون حملة مليونية بعنوان (#شكرا_سلمان)
[25/03/2016 01:25]
تعز-سبأنت

اطلق ناشطون يمنيون اليوم الجمعة حملة مليونية بعنوان (#شكرا_سلمان) من محافظة تعز والتي تتواصل فعالياتها في مختلف المدن اليمنية والتي تاتي عرفاناً بالمواقف الصادقة وإيماناً بالدور الكبير الذي قامت به المملكة العربية السعودية من خلال وقوفها مع الشرعية الدستورية في مواجهة عمليات الانقلاب الذي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح.

واوضح الناشطون في بيان صحفي ان هذه الهبة الشعبية تاتي لرد الجميل بعد مرور عام على قرار قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال مبادراته وتضحيات المملكة بدمائها تجاه ابناء الشعب اليمني وذلك من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من اعادة الامل بمشاركة دول التحالف العربي التي تقوده المملكة العربية السعودية دفاعاً عن أمن واستقرار كافة ابناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران والتي تسعي لاشعال نيران الفتنة الطائفية ، واقلاق الامن والسكنية العامة خدمة منها لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه ان ينعم بالامن كسائر دول العالم.

وقال الناشطون " أن مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المشهودة والمتتابعة مع إخوانه وجيرانه وكل من تحالف معه لإنقاذ بلد الحكمة والإيمان ستظل شاهدة للعيان ،وسيظل ابناء الشعب اليمني كافة يتذكرون هذه المواقف الاخوية الشجاعة التي قطعت دابر المتأمرين على ابناء الشعب اليمني".

واضافوا " لن ننسى هذه المواقف التي اعادت للشعوب العربية كرامتها وعزتها وقوتها من خلال هذا التلاحم الذي ارعب الحاقدين واعاد الهيبة للامتين العربية والاسلامية ، ولن ننسى تلك الجرائم التي نفذتها ايران وأذنابها في حق شعبنا ووطننا والمآسي التي خلفتها في كل بيت يمني نتيجة اعمالهم الاجرامية التي تتنافي مع عقيدتنا الاسلامية السمحا ،وتتنافي مع قوانين حقوق الانسان الدولية".

وعبر الناشطون في بيانهم عن شكرهم لدول التحالف العربي التي اعادة الامل الى كافة ابناء الشعب اليمني ، وقدمت المساعدات الغذائية والطبية والانسانية ، وتمكنت من اعادة وتأهيل عدد من المرافق التعليمية والصحية والكهرباء والماء وغيرها من المرافق الحيوية الهامة التي تعرضت للدمار اثر الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على عدد من المحافظات بطريقة همجية .

كما دعوا كافة الدول والمنظمات الدولية الى الاسهام الفاعل في ممارسة الضغظ على المليشيا الانقلابية وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216 ، واطلاق سراح المعتقلين ، وفتح الممرات امام تدفق المساعدات الاغاثية الى المدن والمحافظات وخاصة محافظة تعز ، وكذلك البدء الفاعل في الاسهام بعمليات البناء واعادة اعمار ماخلفته المليشيا من دمار في البنية التحتية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا