حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بحث تعزيز التعاون المشترك بمجال الشباب والرياضة بين اليمن وتركيا
[15/07/2019 01:21]

الرياض ـ سبأنت :
بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع السفير التركي لدى اليمن فاروق بوزكوز، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجال الشبابي والرياضي وسُبل تعزيزها وتطويرها.

كما بحث اللقاء الاتفاق المبدأي على استضافة تركيا لمعسكر تدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم، وتقديم عدد من المقاعد الدراسية في التخصصات الرياضية وتنظيم دوارات تدريبية مختلفة لدعم كفاءة الأندية والاتحادات الرياضية في اليمن، إضافة إلى الاتفاق على زيارة وزير الشباب والرياضة البكري إلى تركيا لتوقبع بروتكول تعاون مشترك بين الوزارتين.

واستعرض الوزير البكري، وضع الرياضة في اليمن وما تعانيه نتيجة انقلاب مليشيا الحوثية على الشرعية، وآثار الانقلاب بشكل كبير على وضع الأندية الرياضية وقطاع الشباب بشكل عام، والأضرار التي لحقت بالكثير من المنشآت الرياضية جرّاء تعرضها للتدمير والاستهداف أثناء اجتياح المليشيا الحوثية لعدد من المحافظات.

وأشار إلى تمكن الوزارة رغم الظروف الصعبة التي خلفتها الحرب والآثار التي لازالت مستمرة من إعادة تفعيل الأنشطة الرياضية والمختلفة وخوض المشاركات الإقليمية والقارية، وأعرب عن شكره لتركيا نظير دعمها المستمر، كما عبر عن تطلع وزارة الشباب والرياضة لمزيد من الدعم والتعاون بين الجانبين.

من جانبه عبر السفير بوزكوز، عن سعادته بلقاء وزير الشباب والرياضة نايف البكري، مؤكداً موقف بلاده الثابت والدائم في الوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية ومساندة تطلعات الشعب اليمني وتقديم كافة سُبل الدعم والمساندة .. متمنياً تحقيق السلام في اليمن.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التدريب والتأهيل شفيع العبد، والوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة مانع المطري .


تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
لقاء في عدن يناقش آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي
توجهات صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا