مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
أكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب أن جميع الطرقات من جانب محافظة مأرب مفتوحة من تاريخ ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م عقب قيام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب ومعه رئيس هيئة الأركان العامة بفتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) وتوجيهه بفتح جميع الطرقات الأخرى من ذلك التاريخ للتخفيف عن المواطنين من عناء الطرق البديلة والمرهقة.
استشهاد 9 فلسطينيين في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بمدينة رفح
استشهد 9 فلسطينيين غالبيتهم من الأطفال وأصيب عدد آخر بجروح، بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، منزلاً في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
ريال مدريد يقسو على غرناطة برباعية في الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه غرناطة باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الهلال يتوج بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم للمرة الـ 19 في تأريخه
توج الهلال بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023 - 2024 للمرة الـ 19 في تأريخه بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
[03/06/2019 06:51]
عدن - سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، اليوم، برقية تهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس الجمهورية في البرقية بمواقف المملكة قيادة وحكومة وشعب الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة..مثمناً جهود المملكة الداعمة لليمن وشعبه واسهاماتها الفاعلة في تقديم الدعم والمساعدة لليمن في مختلف المجالات.

وأشار فخامة الرئيس الى ما تتمتع به العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من تطور وازدهار.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التهاني واطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة..متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق التطور والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوة برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.


رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير خالد بحاح
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا