السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بمأرب تنظم أمسية رمضانية احتفاءً بالذكرى الـ 29 للجمهورية اليمنية 22 مايو
[22/05/2019 09:38]
مأرب- سبأنت

نظمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب مساء اليوم أمسية رمضانية، احتفاء بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية الـ 22 من مايو.

وفي الامسية التي حضرها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب ووكيل محافظة صنعاء يحيى الجرف وقيادات أمنية وعسكرية من العديد من الألوية والمناطق العسكرية وممثلون عن السلطات المحلية في عدد من محافظات الجمهورية، ألقى وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطميكلمة رفع في مستهلها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وإلى الشعب اليمني بهذه المناسبة التاريخية الغالية على قلب كل يمني.

وأكد الفاطمي في كلمته أن الشعب اليمني لم ولن يقبل الانقلاب ولا مشاريع التفتيت ولا أي إرهاصات تمس وحدته وسلامة أراضيه وسيادته وعروبته..مشدداً على أهمية الاصطفاف الوطني الواسع والالتفاف الشعبي الكبير خلف القيادة السياسية الشرعية حتى يتم إنهاء الانقلاب واستكمال استعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب، وإرساء الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة الذي لن يتحقق إلا بإنهاء الانقلاب والمشاريع الصغيرة التي يسعى من خلالها البعض إلى تفتيت جسد الوطن اليمني الكبير.

من جانبها أشارت مدير عام تنمية المراة بالمحافظة فندة العماري إلى دور المراة في إعادة تحقيق وحدة الوطن، إلى جانب دورها النضالي في مناهضة الانقلاب والمشروع الإيراني في اليمن واستعادة مؤسسات الدولة، وفي تعزيز أواصر اللحمة المجتمعية..مستعرضة النجاحات التي حققتها المرأة في اليمن على مختلف الصعد، وفي محافظة مأرب خصوصا في ظل دعم وتشجيع من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء سلطان بن علي العرادة، ودعمه لكافة البرامج الهادفة إلى تاهيل وتدريب المراة لتكون عنصرا فاعلا في التنمية والمجتمع.

هذا وقد تخلل الأمسية تقديم العديد من الفقرات الشعرية والإنشادية المعبرة عن المناسبة نالت الاستحسان.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا