رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مطار عدن الدولي يكرم 155 موظفاً وموظفة بمناسبة عيد العمال
[30/04/2019 01:33]

عدن - سبأنت :
كرمت إدارة مطار عدن الدولي، اليوم، 155 موظفاً وموظفة من المبرزين بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال الذي يُصادف الأول من شهر مايو من كل عام.

وقال وزير النقل صالح الجبواني، إن تكريم الموظفين المبرزين يأتي تقديراً لاسهاماتهم وجهودهم من خلال كفاءة الأداء ونوعية الخدمات للارتقاء بمستوى سير عمل ونشاط مطار عدن.

واستعرض الوزير الجبواني، جملة المشاريع التطويرية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة في مختلف القطاعات، والتي سيكون لها أثر إيجابي على تطوير أداء الكادر وحركة العمل بالمطار.

من جانبه أشاد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد صالح بن نهيد، بالنجاح الملموس في خدمات مطار عدن الدولي هو ثمرة للجهد والعطاء الذي يبذله موظفو مختلف أقسام وإدارات المطار .. متمنياً لكافة الموظفين بذل مزيداً من النجاحات المحققة على صعيد العمل الوظيفي والمهني والأمني.

بدوره نوه القائم بأعمال إدارة مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، بأدوار وجهود العاملين والموظفين للنهوض بمستوى عمل ونشاط المطار عقب الأعمال التأهيلية والإنشائية الذي شهدتها صالات وقاعات المطار إثر تعرضها لأضرار كبيرة خلال حرب ميليشيا الحوثي الانقلابية .. حاثاً الموظفين على مواصلة الجهود وبوتيرة عالية لتحقيق الأهداف المرجوة ومواصلة نهضة وتطور المطار.

وتخلل الحفل الذي حضره وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعملاني، تقديم وصلات فنية ورقصات فلكلورية شعبية واستعراض مصور للمراحل التي مر بها مطار عدن الدولي، ومنح المكرمين شهادات تقديرية وجوائز.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يلتقي السفيرة الفرنسية
رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى
رئيس الوزراء يناقش أوجه الدعم الفرنسي للحكومة والتحديات التي تواجهها
السفير شمر يبحث مع مسؤول بلغاري تطورات الأوضاع وجهود السلام في اليمن
اللواء الركن البحسني يشرف على عدد من التدريبات لفرضيات نفذتها قوات النخبة الحضرمية والأمن العام
اللجنة الأمنية بتعز تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة
رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
رئيس الوزراء يستقبل في عدن سفيرة هولندا لدى اليمن
وكيل حضرموت يتفقد أضرار السيول في مناطق حجر وربث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا