رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يدين اقتحام الحوثيين منازل عدد من القيادات في صنعاء
[10/04/2019 08:07]
عدن - سبأنت :
دان وزير الاعلام معمر الارياني واستنكر بشدة قيام المليشيا الحوثية الارهابية باقتحام منازل عدد من قيادات الدولة والشخصيات السياسية والاجتماعية في العاصمة المختطفة صنعاء، وارهاب الساكنين فيها من نساء وأطفال وكبار السن، واخراجهم بالقوة والسيطرة عليها .

وقال الارياني، ان هذه الاعتداءات على النساء والاطفال واخراجهم من منازلهم بتلك الطريقة الهمجية والعدوانية تكشف من جديد الوجه القبيح للمليشيا الحوثية الارهابية وتنصلها من تعاليم ديننا الاسلامي وكل القيم الانسانية والتقاليد والاعراف التي تجرم الاعتداء على النساء والأطفال وكبار السن.

وأشار إلى ان هذه الاعتداءات تؤكد مضي المليشيا الحوثية في التصعيد ومساعيها الواضحة لنسف كل الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة والمبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث لحل الأزمة بطريقة سلمية والضغط لتنفيذ بنود اتفاق السويد الذي ترفض المليشيا تنفيذه في تحدي صارخ للمجتمع الدولي.

وأكد وزير الاعلام أن هذه الممارسات الهمجية لن تمنع رجالات الدولة وكل الشرفاء في الوطن من المضي في معركة استعادة الدولة واسقاط الانقلاب وكذلك عقد اجتماع ‎مجلس النواب بناءً على القرار الجمهوري ودعوة فخامة الرئيس ‎عبدربه منصور هادي لانعقاد دورته الغير اعتيادية،في محافظة ‎حضرموت خلال الايام القادمة، وتحرير كل شبر من الاراضي اليمنية، بل ستزيدهم عزيمة واصرار على هزيمة ودحر المشروع الايراني من اليمن .

ودعا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمبعوث الخاص لليمن وكل منظمات حقوق الانسان لإدانة هذه الاعتداءات ووقف كل اشكال الانتهاكات اليومية التي يتعرض لها المواطنون في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية من أعمال قتل وقمع وخطف وتنكيل وتجويع وتقييد الحقوق والحريات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
اجتماع بسقطرى يناقش القضايا التي تواجه القطاع السمكي
المحولي يترأس اجتماعاً لمناقشة إقرار الصيغة النهائية لإعادة تعافي منظومة التعليم الفني
مجلس إدارة هيئة الأدوية يناقش الموضوعات المعززة لعمل الهيئة
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا