حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة عدن يفتتح البازار النسائي التجاري الاول
[27/02/2016 10:26]
عدن-سبأنت

افتتح وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي اليوم البازار النسائي التجاري الاول الذي نظمه مكتب سيدات الاعمال في الغرفة التجارية والصناعية بعدن والذي يستمر ثلاثة ايام.

وفي الافتتاح اشاد وكيل المحافظة بدور مكتب سيدات الأعمال في تنفيذ مثل هذه الانشطة والفعاليات التي تساهم في تطبيع الحياة في المحافظة ..مؤكداً على تضافر على تضافر الجهود المشتركة بين السلطة المحلية والمنظمات والجمعيات لإعادة نمط الحياة الطبيعية بين سكان ابناء المحافظة.

من جانبها اوضحت رئيسة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية والصناعية الدكتورة كلثوم ناصر النواصري ان البازار يهدف الى ايصال رسالة واضحة بان عدن بخير وان رائحة البخور والعطر تطغى على رائحة البارود..مشيرة الى ان البازار الذي شارك فيه اكثر من 120 مشاركة من اصحاب المشاريع الصغيرة يضمن عرض منتجات يدوية وتجارية وابداعية تساهم في جذب زوار البازار وتساهم في نشر منتجاتهم بطريقة اوسع .

وعلى هامش افتتاح البازار التجاري اقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن بالتعاون البرنامج الانمائي للامم المتحدة ورعاية مكتب سيدات الاعمال طبق خيري كبير يعود ريعه لصالح مرضى السرطان وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسرطان .

حضر الافتتاح مديري مديريات صيرة خالد سيدو ، وخور مكسر عوض مشبح ،ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ايوب ابو بكر ، والمدير التنفيذي لصندوق اعانة المرضى ابو اسماعيل ابراهيم القرشي ،وعدد من المهتمين .


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا