رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين العام التدريبي الجديد في اللواء الثاني حماية رئاسية
[07/01/2019 03:39]

مارب ـ سبأنت:
دشنت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، اليوم الاثنين، في اللواء الثاني حماية رئاسية العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي للقوات المسلحة للعام الجديد 2019.

وقال رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، "إن هذا العام سيكون حافلًا بالكثير من النجاحات على مستوى التدريب والتأهيل والجاهزية القتالية والفنية للقوات المسلحة، كي تؤدي دورها في استكمال استعادة الدولة وحماية السيادة الوطنية والدفاع عن مكاسب الثورة والوحدة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المناطق المحررة".

وأضاف "إن تدشين العام الجديد في اللواء الثاني حماية رئاسية بهذا العرض العسكري المهيب لسرايا رمزية من اللواء يؤكد مدى الجاهزية القتالية التي وصلت إليه قواتنا المسلحة"، مؤكدًا على ان القوات المسلحة في اتم الجاهزية لتنفيذ المهام القتالية المسنودة اليها وهي رهن إشارة قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس القائد.

واشاد رئيس هيئة الاركان بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية لكافة وحدات الجيش الوطني، كما أشاد بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها ابطال جيشنا الوطني والمقاومة، في مختلف الجبهات والمحاور القتالية لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية، مثمنًا التضحيات الكبيرة التي اجترحها شهداء وجرحى الجيش الوطني في مواقع العزة والكرامة والذين قدموا أرواحهم الزكية في سبيل هذا الوطن.

وأكد اللواء النخعي على وجوب الاصطفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، ونائبه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ووزارة الدفاع، والعمل بروح الفريق الواحد، لإعادة اللحمة الى صف هذه المؤسسة العسكرية وقدسيتها.

وثمن رئيس هيئة الأركان دور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وموقفهم التاريخي مع اليمن وأبنائه وحكومته الشرعية وإسنادهم لقوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا