رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادات عسكرية تناقش المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية
[06/12/2018 03:23]
مأرب - سبأنت:
عقد بمحافظة مأرب، اليوم، اجتماعاً ضم عدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، لمناقشة المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية.

ووقف الاجتماع على التصعيد الذي تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات واستمرارها في العمليات الهجومية وارسال الصواريخ والمقذوفات لاستهداف المدن والتجمعات السكانية.

وناقش المجتمعون أهمية ودور الاعلام وضرورة تفعيل عمل الاعلام العسكري وتوحيد الجهود لمواكبة متطلبات المعركة..معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات وبطولات رجال الاعلام في تغطية ومواكبة الانتصارات وتواجدهم الفاعل جنبا إلى جنب مع إخوانهم المقاتلين في ميادين الشرف والفداء، وكشف جرائم وممارسات المليشيا الحوثية التي ترتكبها بحق اليمنيين وفضح وتعرية أكاذيب تلك المليشيا.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة بالبطولات والانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة خلال الفترة الماضية في مختلف الجبهات في سبيل استكمال استعادة الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية الحوثيوثة المدعومة من إيران..مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم المبذولة لدعم الجيش الوطني ومساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وتضحياتهم الكبيرة في هذه المعركة الدفاعية المصيرية التي فرضتها المليشيا الحوثية بقوة السلاح.

حضر الاجتماع مساعد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد أبوحاتم، ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن أحمد حسان، ومدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف، ومدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال، والناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، ومسئولي دوائر العمليات الحربية والاستخبارات العسكرية والأمن العسكري بوزارة الدفاع.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا