رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع في عدن يستعرض نتائج الإختبارات النهائية للمعاهد الفنية والتقنية لإعلانها غداً
[05/12/2018 03:21]

عدن - سبأنت :
إستعرضت اللجنة العليا للإختبارات في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، في إجتماعها اليوم الأربعاء برئاسة الوزير، الدكتور عبدالرزاق الأشوال، نتائج الإختبارات النهائية للعام الدراسي 2017 - 2018 في مختلف المعاهد الفنية والتقنية بالمحافظات المحررة للمصادقة عليها وإعلانها غداً الخميس.

وأظهرت نسبة النجاح للطلاب المتقدمين للاختبارات خلال العام الدراسي 2018- 2017 البالغ عددهم الفين و 494 طالب وطالبة، في المستوى التقني والثانوية المهنية والدبلوم المهني، 79% .

وتطرق الإجتماع الذي حضره، نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، الصعوبات التي تم تجاوزها خلال فترة الاعداد والتنفيذ للنتائج النهائية من قبل اللجنة، كما تم مناقشة وضع الطلاب الاوائل في المعاهد الخاصة، وكيفية تنفيذ اللوائح والقوانين فيما يتعلق بعدم تسليم النتائج للمعاهد الا بعد تسديد الرسوم.

وفي الاجتماع أكد الوزير، أنه سيتم يوم غدٍ الخميس إعلان اسماء اوائل الطلبة من مختلف المحافظات اليمنية حسب النظام واللوائح القانونية للوزارة .. مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم خلال الفترة القليلة القادمة بتطوير ادارة الاختبارات عبر ادخال نظام الكتروني جديد يتم من خلاله اعلان نتائج الاختبارات واصدار بطائق الكترونية وتنفيذ عملية ربط الكتروني بين الفروع والمعاهد الفنية والمهنية على مستوى المحافظات.

وأضاف أنه سيتم الاستعداد لعقد الاختبارات التكاملية ومخاطبة المعاهد لإنجاز العمل خلال العام القادم.. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا للاختبارات المشكلة برئاسة الدكتور عارف ماطر، التي ساهمت في اتخاذ الاجراءات المناسبة لإعلان النتائج النهائية والتي تضمنت مرحلة الاعداد والتهيئة والتجهيز واعداد الاسئلة وادارة الاختبارات وعملية التصحيح واعلان النتائج واخرها تسليم الشهائد النهائية.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا