رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم أسر شهداء وجرحى الجيش من أبناء ذمار
[13/11/2018 03:11]

مأرب - سبأنت

كرمت قيادة محافظة ذمار اليوم أسر شهداء وجرحى الجيش الوطني من أبناء المحافظة خلال حفل حضره وكيل وزارة الداخلية العميد احمد الموساي، وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب.

وأشاد محافظ ذمار اللواء علي القوسي بتضحيات ابطال الجيش الوطني الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيراً الى ما قدمته محافظة ذمار من تضحيات كبيرة في جميع الجبهات للقضاء على الميليشيات الانقلابية.

وقال القوسي أن ذمار هي ألوية العروبة في صعدة والجوف، واللواء ٢٠٣ ومحور ذمار، ولواء المجد، وكتائب عتمه، مشيداً بالبطولات والتضحيات التي تقدمها محافظة ذمار، في جميع الجبهات، حيث تشهد جميعها حضور مشهود لأبناء ذمار، داعياً الى مزيد من الرعاية والاهتمام بملف أسر الشهداء والجرحى.

وقد تحدث المناصل السبتمبري أحمد قرحش في كلمة الضيوف عن دور ابناء ذمار في مقاومة الحكم الامامي في السابق، ومناهضة سلطة الميليشيات في الوقت الحالي، واندفاعهم الكبير الى جبهات القتال لمواجهة الميليشيات الإنقلابية.

وفي كلمة المقاومة أكد أمين عام مجلس مقاومة ذمار محمد المرامي على دور أبناء المحافظة وتضحياتهم في سبيل استعادة النظام الجمهورية والقضاء على الميليشيا الطائفية.

فيما أوضح مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء والجرحى مجاهد الشريفي أن ذمار قدمت منذ الانقلاب ٨١٥ شهيد، و٢١٢٩ جريح منهم ٤٠ يعانون من اعاقات وبتر الأطراف، وما زالت ٤٠ حالة بحاجة للعلاج في الخارج.

حضر الحفل محافظ ريمه اللواء محمد الحوري، ووكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، وكيل وزارة السياحة أحمد البحيح ومدير أمن مأرب عبد الملك المداني ، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة السابق اللواء أحمد حسان جبران، وقائد دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني اللواء محسن خصروف، ووكيل أول محافظة ذمار محمد معوضة، وقائد اللواء ٢٠٣ السابق العميد علي الجائفي، ونائب رئيس مجلس مقاومة ذمار عبدالحميد الضبياني وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء عموم المكاتب الحكومية..



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
السفير السلال يبحث مع مسؤول كندي تطورات المستجدات على الساحة اليمنية
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا