رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاعلان عن تأسيس مجلس أعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة ذمار
[23/01/2016 01:04]
مأرب-سبأنت

اعُلن اليوم السبت عن تأسيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة ذمار برئاسة محافظ المحافظة محمد علي القوسي.

وفي حفل التأسيس الذي عقد اليوم بمحافظة مأرب بحضور عدد من القادة السياسيين والعسكريين والمدنيين تم استعراض اللائحة الداخلية والمهام والواجبات لرئيس وأعضاء المجلس ،ومناقشة النظام الأساسي ،وإقرار أسماء رئيس ونواب وأعضاء المجلس واللجان التخصصية في جميع تكوينات المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.

واكد المجتمعون من ابناء المحافظة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد جنباً الى جنب مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية ، وتعزيز الجهود الوطنية لإعادة مؤسسات الدولة الى أحضان الشرعية الدستورية ، وبناء الدولة الاتحادية الجديدة دولة العدل والمساواة ،دولة النظام والقانون.

كما اشاد المجتمعون بالدعم السخي الذي تقدمه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع ابناء الشعب اليمني وعودة الامن والاستقرار واستعادة الشرعية الدستورية الى كافة المدن والمحافظات.

وقال محافظ ذمار رئيس المجلس الاعلى للمقاومة " اننا اليوم نمر بظروف استثنائية ومراحل عصيبة بسبب ما آلت إليه الأوضاع نتيجة عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وما تسببت به من اوضاع مأساوية وقتل المدنيين وتشريد الآلاف من منازلهم".

واضاف المحافظ القوسي " ان ابنا محافظة ذمار يلعبون ادواراً نضالية كبيرة في جميع جبهات القتال وهم اليوم امام مرحلة جديدة من مراحل النضال الوطني لتحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية الغاصبة ومساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بناء الدولة اليمنية الحديثة وإرساء دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة".

وشدد القوسي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق اهداف مجلس المقاومة وتحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية ..مشيداً بالتعاون الكبير الذي لمسه من قبل قيادة محافظة مأرب في الإعداد والتحضير لتأسيس المجلس.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا