رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، بقصر معاشيق اليوم الخميس، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني، والوفد المرافق له.
فوز محمد إدريس بالانتخابات الرئاسية في تشاد
فاز رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع، وفقاً لنتائج رسمية أولية صدرت بعد حصوله على 61 بالمائة من الأصوات على منافسه رئيس وزرائه سوكسيه ماسرا.
ارتفاع طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة لأعلى مستوى منذ نهاية أغسطس
ارتفع طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة الامريكية الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى له منذ نهاية أغسطس الماضي والتي بلغت 231 ألفا بزيادة 22 ألفا عن الفترة السابقة بالمقارنة مع تقديرات (داو جونز) البالغة 214 ألفا.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
صندوق النظافة بمأرب ينفذ المرحلة الثانية من مشروع التحسين بكلفة 30 مليون ريال
[12/10/2018 03:18]

مأرب ـ سبأنت:
ينفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب حاليا المرحلة الثانية من مشروع التحسين لعاصمة المحافظة والتي تستهدف غرس 562 شجرة، ورصف 60 الف متر مربع من ارصفة الشوارع الرئيسية بكلفة 30 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

واوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد عطيه لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) ان المشروع يهدف الى تحسين وجه المدينة وشوارعها والاهتمام بالبيئة والهواء النقي والارصفة النظيفة..

ولفت الى ان اعمال التشجير تستهدف خمسة شوارع هي: شارع جامعة اقليم سبأ، شارع القصر، شارع الهيئة، الشارع العام، وشارع سبأ، حيث سيتم غرس 397 غرسة من اشجار الدمسه، و82 نخلة، و59 دفله، و24 غرسه جهنمية.. فيما اعمال الرصف التي تشمل شارع الجامعة وشارع صرواح وقد تم انجاز ما يزيد عن 15 بالمائة وتحت اشراف مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة للتأكد من المواصفات في تنفيذ الاعمال.

وأشار الى ان الصندوق كان قد استكمل سابقا تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التحسين للمحافظة والذي يهدف الى غرس 66 الف شجرة في المدينة وضواحيها من مختلف الاشجار المثمرة والجمالية والزهور، والتي دشنها محافظ محافظة مأرب.

واشار عطية الى ان المرحلة الاولى التي بلغت كلفتها 40 مليون ريالا تضمنت غرس 500 شجرة من اشجار النخيل والدمس والدفلة وجهنمية، في شوارع الهيئة، القصر، والشارع العام.. كما تمت اعمال الرصف للشارع العام وشارع القصر لمساحة طولية قدرها 1582 مترا طوليا.




رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
البحرية اليمنية تختتم مشاركتها في التمرين المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر
اليمن تشارك في مؤتمر (حكومات العالم حاضنة للتسامح) في أبوظبي
رئيس هيئة الأركان يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
وكيل الحديدة يلتقي ممثلي الأمم المتحدة في عدن
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
وزير خارجية مملكة البحرين يغادر العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا