رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " ان البرلمان تبنى حراكاً برلمانياً ودبلوماسياً، عربياً وإسلامياً ودولياً من أجل حشد الدعم الدولي والعالمي لنصرة الأشقاء في فلسطين، والوقف الفوري لعدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية وجرائم الحرب ضد الإنسانية".
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس إجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية والمحلية بعدن
[17/01/2016 10:43]
الرياض-سبأنت

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية والمحلية بمحافظة عدن.

وفي الاجتماع الذي ضم محافظ المحافظة عيدروس الزبيدي ،وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، ومدير الأمن شلال شايع ، والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور حسين باسلامة ، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ، ومدراء مديريات المحافظة رحب فخامة الرئيس بالجميع محيياً جهود هم التي يبذلوها في إطار عودة الحياة والعمل على استتباب الأمن والاستقرار وإعادة تأهيل مختلف مكاتب العمل بالمحافظة وإسهام الجميع في إعادة عجلة دوران الحياة لهذه المدينة التي عانت الكثير والتي تتطلب من الجميع اليوم الوقوف صفاً واحداً لعودة البسمة إلى شفاه الأطفال والنساء والشيوخ ليشعروا ان تضحيات أبنائهم ودمائهم الزكية التي سفكت في محراب عدن الباسلة والصمود لم تذهب هدر بل هي حجر الزاوية في معركة الوجود كي نكون او لا نكون.

وقال رئيس الجمهورية " إن الحفاظ على تلك الانتصارات التي تحققت في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة في ميدان المعركة تتطلب منكم اليوم المحافظة عليها وتعزيزها من خلال العمل بروح الفريق الواحد والتصدي للخلايا التخريبية التي تحاول جاهدة العبث بأمن واستقرار المدينة وأبنائها عبر أدواتها واذرعها الرخيصة التي يجدر بكم جميعا على إحباط مخططاتها وكشف أوراقها".

وأضاف فخامته" إن أمن واستقرار عدن والمحافظات المحررة من المليشيا الانقلابية مسؤولية جماعية مشتركة ،وليست فقط مسؤولية الأجهزة الأمنية فحسب، بل الدور يقع على عاتق الجميع من خلال الرصد والمتابعة في إطار مرافق العمل وكذلك عبر الأحياء السكنية وعقال الحارات"..مشيراً إلى أن عدن اليوم تستحق من الجميع اليقظة لينعم أبنائها بالأمن والاستقرار المنشود.

وتطرق رئيس الجمهورية إلى جهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والتي لا تزال جهودهم وأياديهم البيضاء تصنع بسماتها في أكثر من موقع ومكان .

وقال فخامة الرئيس" نعم لقد دمرت العديد من البنى التحتية وفي إطار الخدمات الأساسية والمباني والمنشات إلا ان العزم والحسم موجود وسيبنى كل ماتم تدميره وفي الدرجة الأولى بناء الإنسان وصون حياته وممتلكاته ".

وحث رئيس الجمهورية الجميع على مواصلة الجهود للعمل بوتيرة عاليه في ظل الظروف الراهنة والاستثنائية التي تشهدها البلد ، وتجسيد روح المسؤولية الحقه والتعاون مع محافظ عدن في القضاء على الظواهر السيئة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، ومنع البسط على الأراضي والمتنفسات .

وفي الاجتماع تحدث المحافظ عيدروس الزبيدي محيياً باسمه وقيادة المكتب التنفيذي جهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الرامية إلى إحداث التغيير الإيجابي بعدن وهذا مانعيشه ونشهد بوادره من خلال زياراته الميدانية وعودة تطبيع الأوضاع في العديد من المرافق الخدمية والحيوية العامة .

وقال محافظ عدن " إننا في إطار المحافظة لن نألو جهداً في بذل قصارى جهودنا مع كل الخيرين من أبناء عدن لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع".. مؤكداً على مواصلة العمل الجاد و الجهود لتحقيق التطلعات التي ضحى من اجلها وفي سبيلها الجميع لتحقيق الانتصارات التي ننعم بها اليوم.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا