رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
البرلمان العربي يرحب بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة حول وكالة (الأونروا)
رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)،و الذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول الوكالة، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها ادعاءات باطلة.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العقيلي يستقبل رئيس هيئة اركان القوات المشتركة
[29/08/2018 06:15]
مأرب- سبأنت
استقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي،اليوم، في محافظة مأرب رئيس هيئة الاركان للقوات المشتركة اللواء الركن طيار أحمد بن عبدالرحمن الشهري.

وناقش اللواء الركن العقيلي مع اللواء الركن الشهري والوفد المرافق له المستجدات العسكرية في جبهات القتال والاطلاع على الجهود التي تبذلها قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية باسناد ودعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما تم مناقشة آليات التنسيق والتعاون وسبل تعزيزها والاستفادة من الإمكانات والكوادر لدى الأشقاء في المملكة ودول التحالف بما يعزز من وجود قوات الشرعية وقدراتها وانتشارها العملياتي وينعكس إيجاباً على مسار المعركة بشكل عام.

وأشاد اللواء العقيلي بالجهود الكبيرة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه من مساندة اخوية صادقة في معركة اليمنيين مع مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.

هذا وقام رئيس الأركان ومعه اللواء الشهري بزيارة ميدانية الى جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السابعة في نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقل اللواء الشهري مباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وقيادة القوات المشتركة بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في صعدة وحجة والبيضاء في مختلف الجبهات والمحاور والقطاعات العسكرية..مشيداً بالمستوى الذي وصلت له قوات الجيش الوطني..مؤكدا دعم واسناد التحالف للحكومة الشرعية في معركتها لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة .


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا