رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يناقش مع الخارجية الهندية مشكلة تأخر حصول اليمنيين على تأشيرات الدخول للهند
[10/08/2018 12:09]
نيودلهي ـ سبأنت

اعرب سفير اليمن لدى نيودلهي عبدالملك الإرياني اليوم عن تقدير الحكومة اليمنية لشحنة لقاحات الكوليرا التي قدمتها الحكومة الهندية لليمن مؤخرا والتي تم توزيعها على مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلاله لقائه اليوم الوكيل المساعد بوزارة الخارجية الهندية لقطاع الجزيرة العربية والخليج الدكتور تي ناجار باراساد .

وتطرق السفير الى معاناة اليمنيين من تأخر الحصول على تأشيرات الدخول للهند من مقر السفارة المؤقت في جيبوتي وكثافة أعداد المتقدمين وأغلبهم مرضى في حالات صحية حرجة .

ولفت الى مستجدات الأوضاع في اليمن .. مؤكدا دعم الحكومة اليمنية لجهود المبعوث الأممي لإنجاز مهمته في استئناف العملية السياسية وان الحكومة جاهزة ومستعدة للمشاركة الفاعلة في أي مشاورات سياسية تدعوا لها الامم المتحدة استكمالاً لما تم التشاور حوله في الجولات السابقة المرتكزة على المبادئ الاساسية لحل الازمة اليمنية المتمثلة بالمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الامم المتحدة وفي مقدمتها القرار رقم 2216.

وأشار الارياني الى تدخل إيران في الشئون الداخلية من خلال دعم ميليشيا الحوثي الانقلابية ومدهم بالمال والسلاح والطائرات المسيرة والدعم السياسي وهذا ما أثبته وصرحت به العديد من القيادات العسكرية والسياسية الايرانية.

من جانبه أوضح المسئول الهندي ان هناك إشكالية حدثت في مقر سفارتهم المؤقت في جيبوتي وهو ما سبب تأخر في إصدار التأشيرات وأنهم بصدد حلها وإيجاد آلية مناسبة لتسريع إصدار التأشيرات.. مؤكدا تفهمهم للوضع الإنساني في اليمن.

كما أكد ان بلاده تدعم حل الازمة اليمنية بالطرق السلمية وإنهاء معاناة الشعب اليمني وفقا للمرجعيات الاساسية المتمثلة بالمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الامم المتحدة ذات الصلة.





رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا