رئيس هيئة الأراضي يؤكد ان تفكيك شبكات فساد الأراضي خيار لا رجعة عنه
أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس أنيس بن عوض باحارثة، عزم الهيئة وبدعم من مجلس القيادة الرئاسي والحكومة حماية أراضي الدولة والحد من البناء العشوائي، و إعداد المخططات بما يكفل الاستخدام الامثل للأراضي وتنظيم وظائفها بما يحقق أهداف التخطيط للتنمية الحضرية.
الاتحاد الاوروبي يوافق على مشروع الضمانات الأمنية لأوكرانيا
أفادت صحيفة "ويلت أم زونتاغ" بأن الاتحاد الأوروبي وافق على مشروع الضمانات الأمنية لأوكرانيا، وأن بروكسل تبحث حاليا نص المشروع مع كييف.
توقعات بارتفاع اسعار البن بنسبة ٢٥٪ في الاسواق العالمية
تترقب السوق العالمية ارتفاع أسعار البن بنسبة 25% في أعلى مستوى لها خلال الـ45 عاما الماضية على خلفية تراجع محاصيل بن "روبوستا" في فيتنام، حسب بيان عن المنظمة الدولية للقهوة.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية يلتقي السفير المصري لدي اليمن
[03/01/2016 02:33]
الرياض-سبأنت

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن الدكتور يوسف الشرقاوي .

جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ، وكذا بحث تفعيل التعاون في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الدبلوماسية اليمنية وكذا تطوير قدرات الأجهزة الأمنية و وتدريب وتأهيل القوات المسلحة في مختلف التخصصات الأمنية والعسكرية وعلاج الجرحى والمصابين نتيجة اعمال الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح ضد المدنيين.

كما جري في الاجتماع استعرض النتائج الايجابية لزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي التي قام بها مؤخراً الى العاصمة المصرية القاهرة ولقائه بفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وخاصة فيما يتعلق بتسهيل إجراءات دخول اليمنيين إلى جمهورية مصر .

وعبر وزير الخارجية عن تقدير اليمن لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعب على المواقف الصادقة والمخلصة المساندة لليمن في مثل هذا الظرف الاستثنائي .. مؤكدا على عمق العلاقة الأخوية والتاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .

ونوه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بعمق الروابط التاريخية بين الشعب المصري واليمني عبر التاريخ .

من جانبه أكد سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن الدكتور يوسف الشرقاوي دعم بلاده لأمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وتقدم الدعم والمساندة لليمن وشعبه حتى يعود اليمن كما كان امناً ومستقرا .



رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا