رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة، ليبلغ مستوى 7061.10 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.19 بالمائة.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين برنامج الدبلوم المهني في الاعلام بوادي حضرموت
[14/07/2018 02:58]
سيئون- سبأنت
دشن بمدينة سيئون محافظة حضرموت،اليوم، برنامج الدبلوم المهني في الإعلام لاعلامي وادي حضرموت الذي تنفذه كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت وباشراف اللجنة الوطنية للمراة بالمحافظة و بتمويل من مؤسسة العون للتنمية .

ويستهدف البرنامج خلال الفترة من 14 يوليو وحتى 25 سبتمبر من العام الجاري تدريب وتأهيل 40 من الإعلاميين في المرافق والمكاتب الحكومية والخاصة ذات العلاقة وتزويدهم بالمهارات والمعارف المهنية المتطلبة للعمل الإعلامي والصحفي في مختلف الوسائل الإعلامية المختلفة.

وفي حفل التدشين اشارت كلمة السلطة المحلية التي القاها مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله باجهام الى أن حضرموت تميزت عن بقية المحافظات بإقامة مثل هذه البرامج المهمة لتطوير مهارات الاعلاميين وتنمية قدراتهم وابداعاتهم للارتقاء بمستواهم العلمي خاصة وأن الاعلام اليوم يعتبر شريك أساسي لتحقيق التنمية في المجتمع .

بدوره اوضح نائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الاكاديمية الدكتور عبدالله صالح بابعير إلى أن البرنامج سيسهم في تنمية مهارات الإعلاميين في اللغة العربية ومهارات الصحافة والإعلام من أجل إيصال رسالتهم على أكمل وجه وكذا تحسين وتطوير أدائهم المهني.

من جهته بين عميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت ممثل اللجنة الوطنية للمرأة بحضرموت وممثل مؤسسة العون للتنمية الدكتور محمد سالم بن جمعان أن الإعلاميين المشاركين سيتم تمكينهم وتدريبهم في عدد من المهارات اللغوية والعلميةالى جانب عددا من الدورات التدريبية المتخصصة والمحاضرات النوعية في الإعلام وتطبيقاته، داعياً الإعلاميين للاستفادة من مخرجات البرنامج من خلال اكتساب المهارات الذهنية والمهنية والعلمية التي ترتقي بأدائهم وتسهم في إحداث تغيير للمجتمع .

حضر حفل التدشين مديري عموم مكتب الاعلام بالوادي والصحراء رشيد علي العامري واذاعة سيئون هدار محمد الهدار و عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالقادر حسين الكاف و مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة حضرموت بالوادي الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش و المدير العام للإدارة العامة للإعلام أحمد زين باحميد .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا