رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
ريال مدريد يقترب من التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد فوزه على قادش بثلاثية
اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه، اليوم السبت، على قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الاسباني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش الوطني في الحديدة
[15/06/2018 04:25]
عدن- سبأنت
تلقى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم، اتصالاً هاتفياً من محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر .

واطلع رئيس الجمهورية من محافظ الحديدة على تطورات الأوضاع في المحافظة ،وكذا سير العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمشاركة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من دولة الامارات العربية المتحدة الرامية الى تحرير محافظة الحديدة وتطهيرها من المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومه من ايران.

وأشاد فخامة الرئيس بالانتصارات الكبيرة التي حققها ويحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية بمحافظة الحديدة والتي كللت بتحرير عدداً من المديريات في المحافظة واستمراره في مواصلة تحرير كامل المحافظة من براثن المليشيا الانقلابية التي تسببت في وضع انساني غاية في الصعوبة في المحافظة.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة الانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير المحافظة وتخليصها من المليشيا الانقلابية لينعم سكان المحافظة بالأمن والاستقرار والطمأنينة وتطبيع الأوضاع في المحافظة..مؤكداً على أهمية تثبيت الامن والاستقرار في المحافظة لتمثل نموذج للمحافظات المحررة.

وحمل فخامة الرئيس محافظ الحديدة نقل تحياته الى ابناء المحافظة وكل المرابطين في مختلف المواقع والجبهات..مهنئياً إياهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..متمنياً ان تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لليمن امنه واستقراره ودولته الاتحادية المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.

وثمن رئيس الجمهورية موقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من دولة الامارات العربية المتحدة الذين جسدوا موقفاً بطولياً الى جانب اشقائهم من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي حققت انتصارات نوعية في مختلف الجبهات.

من جانبه ،اشار محافظ الحديدة الى ما يتمتع به ابطال الجيش الوطني من معنويات قتالية عالية وعزمهم على مواصلة الانتصارات حتى تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية..مؤكداً ان الانتصارات التي تحققت تأتي في اطار الاهتمام والمتابعة الدائمة من قبل فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرامية الى تحرير المحافظة وإعادة الأمن والاستقرار للوطن.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا