رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإعلام يزور الجيش الوطني في عدد من المواقع العسكرية بمحافظة البيضاء
[09/06/2018 12:21]
البيضاء- سبأنت
زار وزير الإعلام مطهر الإرياني ،اليوم، ضباط وصف وجنود الجيش الوطني البواسل في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة بمحافظة البيضاء.

وتفقد الوزير الإرياني المقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بجبهة قانية، حيث كان في استقباله والفريق الإعلامي المرافق له ، قائد قوات الأمن الخاصة قائد جبهة قانية العميد يحيى اليسري.

كما قام وزير الاعلام بزيارة الجيش الوطني في تباب حوران بمديرية ردمان في محافظة البيضاء، وكان في استقباله،قائد لواء العفاريت العميد عبدالرب الأصبحي .

ونقل وزير الإعلام للمقاتلين تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وقال وزير الإعلام في كلمة ألقاها خلال الزيارة "إن ما حققه أبطال الجيش الوطني في جبهة قانية وغيرها من الجبهات من انتصارات متتالية على مليشيا الحوثي ودحرها من مناطق استراتيجة عدة، محط تقدير فخامة الرئيس الذي كلفني بأن أنقل إليكم مباركته على هذه الانتصارات العظيمة".

وأضاف"يشرفني أن أكون اليوم برفقتكم في ميادين العزة والكرامة، في هذا الشهر المبارك، وأنتم تبذلون أرواحكم النفيسة فداءاً للوطن بجسارة منقطعة النظير، وتسترخصون الحياة في سبيل تحرير بلادنا من مليشيا الحوثي الإيرانية، ومن أفكارها الكهنوتية التي يرفضها شعبنا اليمني الأبي".

وأكد الوزير الإرياني أن مليشيا الحوثي تتهاوى كل يوم في مختلف الجبهات القتالية تحت ضربات وحدات الجيش الوطني التي أوجعت المليشيا وقضت مضاجع قادتها بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي..منوهاً بما قدمته وتقدمه دول التحالف العربي، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، من إسناد ودعم سخي شمل شتى المجالات العسكرية والإنسانية والتنموية والاقتصادية.

من جهته رحب، قائد قوات الأمن الخاصة، بالوزير الإرياني والفريق الإعلامي المرافق له..مؤكداً على أهمية ودور الإعلام في رفع الروح المعنوية للمقاتلين.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا