رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يلتقي أعضاء وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أرخبيل سقطرى
[08/05/2018 08:13]

سقطرى ـ سبأنت :
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، أعضاء وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة أرخبيل سقطرى، بحضور محافظ المحافظة رمزي محروس.

وفي مستهل اللقاء، نقل رئيس الوزراء لأعضاء الحزب، تحايا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهنأهم على موقفهم الوطني المشرف، ومعهم مختلف شرائح المجتمع بمحافظة أرخبيل سقطرى.

وأشاد بن دغر، بالدور المشرف لدول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، وتلبيتها لنداء الواجب، لدعم وإعادة الشرعية في اليمن، وإنهاء الانقلاب.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية وحدة الصف الجمهوري، ورفض كل ما يمس القيادة الشرعية والسيادة الوطنية، وتجنب أي انشقاقات، واتخاذ مواقف وطنية موحدة إزاء مختلف القضايا الوطنية.

وأشار الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إلى أن أمام أعضاء المؤتمر مسؤولية كبيرة، تتمثل في توحيد صف المؤتمر، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن، وما خلفه الانقلاب المليشيا الحوثية على الدولة، ونسفها للعملية السياسية .. مشيرا إلى الجهود الكبيرة لمؤتمر سقطرى، في جهود الاعمار والتنمية والبنية التحتية في المحافظة.

كما دعا رئيس الوزراء، إلى الاستفادة من الأخطاء التي أدت إلى انقسام الصف الجمهوري، وما ترتب على ذلك من اجتياح المليشيا الإمامية للعاصمة صنعاء، وبقية المحافظات، مستغلة حالة الخلاف السياسي القائمة في البلد.

وأوضح بن دغر، أن حزب المؤتمر الشعبي العام، قد لعب أدوارا هامة، في مختلف المراحل التي مر بها اليمن، وسجل مواقف وطنية مشرفة.

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على أهمية تحقيق وحدة حزبية مبنية على أسس ديمقراطية، بحسب اللوائح الداخلية لحزب المؤتمر، داعيا لتوحيد الصفوف وعدم الاستئثار بالكلمة.

بدورهم رحب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بسقطرى بدولة رئيس الوزراء، وما يبديه من اهتمام كبير بالمحافظة، وحرصه على إعادة تفعيل النشاط السياسي لحزب المؤتمر.

وجدد قيادات وأعضاء مؤتمر سقطرى، تمسكهم بالشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومساندتهم للحكومة الشرعية، ودعم جهودها في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة، ورفضهم لأي محاولات لشق النسيج الوطني لأبناء المحافظة تحت أي مبرر.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا