رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع على الترتيبات الأمنية بمحافظة تعز
[29/04/2018 02:05]

مأرب ـ سبأنت

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز الدكتور أمين محمود للاطلاع على المستجدات في المحافظة وسير عملية استكمال التحرير مع ترتيب الأوضاع الأمنية في المدينة.

وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والملاحم الخالدة التي يسطرونها في سبيل تحرير المحافظة وإنهاء المعاناة التي تجرعها أبناء تعز طوال الفترة الماضية، مثمناً الدور الأخوي لدول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى التطورات الميدانية ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة وجهود استكمال التحرير واستئناف مهام مؤسسات الدولة، مشيداً بدور قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون مختلف الأطراف لما فيه مصلحة المحافظة.

وأكد اهتمام الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف ودعمهم لتحرير تعز وأمنها واستقرارها باعتبارها المحافظة التي ضربت نماذج قوية في الاستبسال أمام زحف ميليشيا الحوثي الانقلابية وأمام مطامع المشروع الإيراني.

وأطلع المحافظ ،نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وما تحقق من انجازات ميدانية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات وجاهزية قتالية وجهود تثبيت الأمن والاستقرار، معرباً عن تقدير أبناء المحافظة للاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه بقضايا وهموم تعز.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
اختتام دورة تدريبية في الصناعات الغذائية في لحج
إجتماع في أبين يناقش الحلول اللازمة لمواجهة تدفق السيول
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
السفير باحميد يستعرض مع مجموعة الصداقة البرلمانية الماليزية تطورات الأوضاع في اليمن
اليمن تشارك في الاجتماع السابع للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بالدوحة
محافظ تعز يبحث مع مدير الاوتشا توسيع التدخلات الانسانية في المحافظة
تسليم عفود 20 وحدة سكنية للنازحين بتعز
الإرياني يزور مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن ويشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
تشييع جثمان المناضل الوطني احمد مساعد حسين إلى مثواه الأخير في شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا