رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة تفقدية الى محافظة مارب حيث اطلع على الاوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية المقدرة على مختلف المستويات.
البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح جنوب قطاع غزة
حذر البرلمان العربي، من قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، باجتياح مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف المليون فلسطيني.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على إنتصارات الجيش الوطني في البيضاء
[12/04/2018 03:12]
الرياض - سبأنت :
أطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ على إنتصارات أبطال الجيش الوطني ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية في قانية ومديرية الوهيبية في محافظة البيضاء .

وأشاد فخامة الرئيس في إتصال هاتفي مع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي اليوم بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والانتصارات التي يحققونها في مختلف المواقع والجبهات، على طريق إستكمال تحرير البلاد من ميلشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة إستمرار العمليات العسكرية في محافظة البيضاء وباقي الجبهات التي تشهد إنتصارات عظيمة وإنهيارات متواصلة في صفوف الميليشيات الإنقلابية .. محملاً الفريق المقدشي نقل تحياته الى أبطال الجيش الوطني والمقاومة في البيضاء وباقي ميادين الشرف والبطولة.

من جانبه، أستعرض الفريق المقدشي الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني اليوم في جبهة البيضاء بعد تقدمها ضمن خطة عسكرية من ثلاثة محاور مسنوداً بطيران التحالف العربي .. موضحاً أن قوات الجيش الوطني تقدمت من محور قانية في منطقه الهضبة وتمكنت من تحرير سلسلة جبال الحفلة والعفير والهده وصولاً إلى السيطرة على وادي رين وجبل الخضراء والطريق الرابط بين قانية والعبدية وتواصل تقدمها نحو يسبل .

وأضاف أن وحدات من الجيش الوطني في محور مفرق العبدية تقدمت والتحمت بالقوات في منطقة يسيل، بالتزامن مع تقدم وحدات أخرى من قوات الجيش الوطني من محور ثالث في منطقه الغالق .. لافتاً إلى أن هذه الوحدات تمكنت من تحرير جبل الطلس ومواقع مسعودة وجبل العر وإستكمال السيطره على طريق حوران وردمان، وكبدت الميليشيات المدعومة من ايران خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأسرت عدد كبير منهم .

وأكد الفريق المقدشي أن معنويات أبطال الجيش الوطني والمقاومة عالية في ظل الإنتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات القتال .. مثمناً لفخامته إهتمامه ومتابعته المستمرة لسير المعركة وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير محمد الميتمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا