البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد الجرحى في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب
[09/12/2015 03:38]

مأرب ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن علي محمد المقدشي ومعه نائب رئيس الاركان اللواء ركن ناصر عبدربه الطاهري اليوم، الجرحى في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب واطلع على الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وخلال الزيارة ترأس اللواء المقدشي اجتماعا موسعا ضم مدير عام المستشفى العقيد احمد دهمس ورؤساء الأقسام والهيئة الإدارية للمستشفى .

ونوه رئيس الأركان بالجهود المبذولة من قبل طاقم المستشفى لتقديم الخدمات الطبية للمرضى والمصابين في هذه الظروف الاستثنائية وخاصة في ظل انهيار القطاع الصحي وإغلاق اغلب المستشفيات والمراكز الطبية.

وأكد على أهمية الدور الذي يلعبه المستشفى في خدمة المجتمع ومنتسبي القوات المسلحة .

وأعلن عن دعم المستشفى بسيارة اسعاف بعناية مركزية متكاملة كما قدم مبلغ مليون ريال لشراء ادوية ومستلزمات طبية عاجلة للمستشفى.

وكان رئيس هيئة الاركان العامة ومرافقيه تفقدوا مرافق واقسام المستشفى واطلعوا على المخزون الاستراتيجي من الأدوية .

واستمع من مدير عام المستشفى والهيئة الإدارية الى شرح عن سير العمل والصعوبات التي يواجها المستشفى وتؤثر على مستوى تقديم الخدمات الطبية وجودتها للمرضى وفي مقدمتها نقص الكادر الطبي المختص .

ووعد اللواء المقدشي بالعمل على معالجة مشكلة نقص الكادر الطبي وتقديم الدعم والرعاية للمستشفى للارتقاء بخدماته الصحية والطبية.

وثمن المقدشي دعم قيادة السلطة المحلية في المحافظة للمستشفى العسكري وما يقدمه مكتب الصحة والسكان فيها من ادوية ومستلزمات لدعم الخدمات الطبية في المستشفى.

وكان وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي قد رحب برئيس هيئة الاركان العامة ونائبه.. مشيرا الى ان السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي وتقدم الدعم الممكن للمنشات الطبية العامة وفي مقدمتها المستشفى العسكري الذي يعتبر من الأعمدة الأساسية للقطاع الصحي بالمحافظة.

وثمن الدعم الذي قدمه رئيس هيئة الاركان للمستشفى .. مشددا على اهمية التعاون لمساعدة المستشفى في تجاوز التحديات القائمة بهدف الارتقاء بخدماته الطبية .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا