محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
دعا محافظ البنك المركزي اليمني احمد احمد غالب، جميع الفاعلين في المجتمع إلى تعزيز التعاون والشراكة من أجل تحقيق شمول مالي عادل ومتاح للجميع نحو تحقيق العدالة المالية للمساهمة في بناء مجتمعات مزدهرة ومستدامة.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحافظ باحميد يلتقي مدراء القطاعات النفطية وفروع الاحزاب والاعلاميين بساحل حضرموت
[30/11/2015 04:28]
سيئون ـ سبأنت

وجه محافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد بتوفير 50 ألف لتر ديزل شهريا لفرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بساحل حضرموت لتشغيل منظومة السنترالات المنتشرة على طول مديريات الساحل .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدينة سيئون مدير فرع المؤسسة بساحل حضرموت المهندس علي عبد القادر بارجاء لمناقشة الأضرار التي لحقت بمنظومة الاتصالات جراء إعصاري " تشابالا" و "ميج" .

من جانب آخر ناقش المحافظ مع مندوبي القطاعات النفطية في المحافظة تنسيق الجهود بين مختلف القطاعات لحل مشكلة نقص الوقود الذي تعاني منه حضرموت وتوفير الديزل لفروع الكهرباء والمياه والمستشفيات والاتصالات على وجه الخصوص .

كما التقى محافظ حضرموت اليوم بمدينة سيئون قادة الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في مديريات وادي حضرموت والصحراء .

كرس اللقاء لمناقشة وضع المحافظة وضرورة تكاتف الجميع لمساندة جهود السلطة المحلية لمعالجة المشاكل التي تواجها المحافظة وفق الإمكانيات المتاحة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة عصام الكثيري والمهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ، أشاد المحافظ بالجهود التي بذلها المجتمع المحلي في الحفاظ على ثروات المحافظة بفضل الوعي المتنامي الذي يتمتع به ابناء المحافظة والذي بسببه ظلت المحافظة بعيدة عن الصراعات .

وأكد المحافظ على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنافس الشريف من اجل حضرموت وتشجيع المساهمات الايجابية والتعاون من اجل ايجاد الحلول لكافة القضايا التي تبرز اثناء تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة.

وفي سياق اخر التقى محافظ حضرموت أئمة وخطباء المساجد والإعلاميين بمديريات وادي حضرموت وأكد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من اجل تجنيب المحافظة أي صراعات والعمل بما من شانه خدمة الصالح العام .

ولفت الى انه لا يوجد مشروع بديل للخروج بالبلاد من أزمتها الا من خلال تطبيق مخرجات الحوار الوطني التي حظيت باجماع وطني وإقليمي ودولي ..مشيرا إلى أن اقليم حضرموت يعتبر اقرب مشروع حاليا يحظى بقبول شعبي بعد ان جرب الإقليم مشاريع خلال الفترات الماضية جعل ولاياته شبة غائبة عن المشهد السياسي والاقتصادي .

وشدد باحميد على ان يكون لخطباء المساجد والإعلاميين دور في نبذ الكراهية والعصبية وبث روح المحبة والإخاء بين الناس ، مشيرا الى حضرموت ترفض المليشيات المسلحة واللجان الشعبية واي مسمى خارج عن النظام والقانون باعتبار مواطنو المحافظة يتمتعون بالثقافة المدنية و يحبون رؤيتها في واقعهم اليومي .

حضر اللقاء وكلاء المحافظة ومدراء الأجهزة الإعلامية بوادي حضرموت .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا