رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التربية والتعليم يطلع على أضرار مكتب الوزارة في عدن
[04/02/2018 04:52]

عدن ـ سبأنت :
أطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، اليوم، على الأضرار التي تعرض لها مكتب التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن، جرّاء الأحداث التي شهدتها عدن، الأسبوع الماضي.

وتعرف الوزير لملس، ومعه مدير التربية والتعليم بعدن محمد عبدالرقيب، خلال جولة تفقدية لمكاتب الشعب والإدارات ومبنى الكنترول التابعة للتربية والتعليم، على ما حجم أعمال النهب والعبث والتحطيم التي ارتكبتها عناصر مجهولة خارجة عن النظام والقانون في المكاتب التربوية.

وأكد وزير التربية، أن الوزارة تعمل على إعادة تطبيع العملية التعليمية والتربوية والسلام الاجتماعي، ومعالجة الأضرار الناجمة عن الأحداث المؤسفة مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص في الحكومة الشرعية والتحالف العربي.

واستنكر الأسلوب والسلوك اللاحضاري للعناصر العابثة التي استغلت تلك الأحداث للعبث بالحق العام في عدة مرافق ومباني ومؤسسات حكومية من خلال نهب محتوياتها والعبث وتحطيم أثاثها، واعتبر أن تلك الممارسات لا تمت بصلة لأخلاق أبناء الوطن وحرصهم في الحفاظ على المصلحة العامة,

وأبدى ارتياحه لموقف العقل والحكمة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والقيادة الشرعية والأخوة في التحالف العربي، لاخماد الفتنة التي كادت أن تضر الجميع، وتمس الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي في عدن.

وفي السياق ذاته، تفقد مدير التربية والتعليم في عدن محمد عبدالرقيب، مستوى سير العملية التعليمية في عدد من مدارس عدن، وذلك في إطار تطبيع الأوضاع التربوية، وتنفيذاً للخطة الاستراتيجية والتقويم المدرسي للعام الدراسي الحالي. 


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا