رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
انطلاق أعمال الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامية في غامبيا
انطلقت في العاصمة الغامبية بانجول، اليوم السبت، أعمال الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامية الذي تعقده منظمة التعاون الإسلامي تحت شعار (تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة).
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
المنتخب الياباني يتوج بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما بفوزه على نظيره الأوزبكي
المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم، بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحكومة تشيد بالتحركات الميدانية لرئيس الجمهورية واشرافه على العمليات العسكرية
[25/11/2015 02:54]
الرياض ـ سبأنت

ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح بالعاصمة السعودية الرياض عدد من القضايا ومستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية.

وأشاد المجلس بالتحركات الشجاعة التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وزياراته الميدانية للمواقع العسكرية بمحافظة عدن ولحج والاشراف على سير المعارك ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واطلع المجلس نتائج الزيارات التي قام بها نائب رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء لمحافظتي أرخبيل سقطرى ومأرب ودولة الإمارات العربية المتحدة، وما أسفرت عنه من مخرجات ايجابية على كافة الأصعدة.

وفي الاجتماع استعرض وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم نتائج زيارته الأخيرة لتركيا ومشاركته في مؤتمر وزراء صحة دول "التعاون الإسلامي" في إسطنبول ومتابعة ملف الجرحى والمصابين .

كما استمع المجلس لتقرير محافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد حول أوضاع المحافظة على كافة المستويات الإدارية والخدمية والعسكرية والسياسية..مؤكدا ان المحافظة وعلى الرغم من كل الصعوبات التي تمر بها وسيطرة "القاعدة" على مدينة المكلا إلا أن الجانب الإداري والخدمي سائر وفق حده الأدنى .

ولفت الى ان تضافر جهود أبناء المحافظة والدور الكبير والفاعل لمنظمات المجتمع المدني قد أسهم في احتواء الكثير من التحديات التي تواجه المحافظة..منوها بمساندة الحكومة للسلطة المحلية في المحافظة ودعمها المستمر والذي حفظ واجهة الدولة في المحافظة وفق إمكانياتها المتاحة.

وأشاد المجلس بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية وكافة المؤسسات الحكومية بحضرموت، مؤكدين أن الحكومة ليست بعيدة عن ما تشهده المحافظة، وأن تخليصها من الجماعات المسلحة التي تفرض سيطرتها على مدينة المكلا وتسهم في إقلاق السكينة العامة في مناطق مختلفة من المحافظة سيكون ضمن أولويات الحكومة خلال الأيام المقبلة.

وجرى مناقشة عدد من الملفات الهامة وفي مقدمتها التطورات العسكرية وخاصة في محافظتي تعز ومأرب ..

وتم استعراض مستجدات عمل لجنتي الإغاثة وإعادة الإعمار والتنمية وما قدمته دول مجلس التعاون الخليجي من مساعدات لعدد من المحافظات.



رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا