رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المقدشي والقوسي يعقدان لقاءاً موسعاً للمجلس الاعلى لمقاومة ذمار
[03/01/2018 01:30]
مأرب- سبأنت
عقد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون العسكرية الفريق الركن علي محمد المقدشي ومحافظ محافظة ذمار محمد علي القوسي،اليوم،بمحافظة مأرب ،لقاءاً موسعاً للمجلس الاعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة ذمار والشخصيات الاجتماعية والقبلية والأمنية.

ونقل الفريق المقدشي للجميع تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح..مؤكدا عزم القيادة السياسية والعسكرية في الاسراع بعملية تحرير المحافظة وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية الكهنوتية..مشيرا الى ان محافظة ذمار كانت وستظل من المحافظات الفاعلة والمدافعة عن الثورة والجمهورية والتي قدمت العديد من الشهداء على مختلف المراحل من اجل هذا الهدف.

وناقش اللقاء ،تعزيز التنسيق بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني للاستعداد لتحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية وتعزيز المقاومة الشعبية الداخلية فيها خاصة بعد ان تزايد السخط الشعبي تجاهها وفقدانها أي حاضنة شعبية بسبب تزايد اعمال الانتهاكات والاعمال الاجرامية بحق المواطنين.

وأشاد اللقاء ،بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال وتحرير مواقع ومناطق مهمة ،وحدوث انهيار في صفوف المليشيا الانقلابية الايرانية واستشعارها قرب نهايتها.

ودعا اللقاء بقية القبائل الى التكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا ضد مليشيا الانقلاب الحوثية ورفض تواجدهم في قراهم ومديرياتهم.

من جانبه حث محافظ ذمار، أبناء المحافظة إلى التلاحم ورص الصفوف والوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية الشرعية من اجل الاسراع في تطهير المحافظة من دنس المليشيا الانقلابية الكهنوتية .


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا