رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الأركان يدشن العام التدريبي القتالي والمعنوي 2018
[02/01/2018 03:24]
عدن ـ سبأنت
دشن نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني العام التدريبي القتالي والمعنوي 2018م لوحدات القوات المسلحة بمعسكر بدر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الحفل الخطابي والعرض العسكري الذي شاركت فيه وحدات رمزية من اللواء 39 مدرع واللواء 89 مشاة واللواء الرابع حماية منشئات ، بحضور عدد من نواب رئيس الأركان ورؤساء الهيئات وقادة القوى والمناطق العسكرية ومدراء الدوائر وقادة المحاور والالوية والوحدات العسكرية ، أكد اللواء الزنداني أن العام التدريبي الجديد سيكون أنموذج لعمل القيادات المختلفة في كافة المجالات وتكثيف التدريب القتالي والتخصصي لكل وحدات الجيش الوطني من خلال الاشراف المباشر على تدريب الوحدات الفرعية وفقآ للظروف المتاحة .

وقال " نحن نحتفل بالعام التدريبي الجديد وباسمكم جميعا نحيي أبطال قواتنا المسلحة على كافة خطوط التماس والاسناد الجوي لقوات التحالف العربي والتي تحقق انتصارات كبيره كان أخرها تحرير مدينه الخوخة و بيحان بالإضافة الى الا انتصارات في الكثير من الجبهات الأخرى في أتجاه الجوف ونهم وكافة الجبهات وهذا يزيدنا عزيمه وإصرار على مواصلة تكثيف جهود القوات المسلحة ولن نقبل بأقل من عودة الشرعية واستعاده الدولة وهزيمه القوى الانقلابية الحوثية المتمردة ".

وكان أركان حرب اللواء 39 مدرع العقيد الركن عيدروس الشاعري القى كلمة ترحيبية باسم الوحدات المشاركة في العرض العسكري المهيب الذي نظمته عدد من وحدات الجيش الوطني.





رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا