رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاربعاء، برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، ومحافظ البنك المركزي احمد غالب، ووزيري الخارجية الدكتور شائع الزنداني، و المالية سالم بن بريك، بحضور رئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي عبر الاتصال المرئي.
ملك الأردن يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح
حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ، من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية البرية في رفح.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12460.11 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعًا 102.12 نقطة ليقفل عند مستوى 12460.11 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 8.1 مليارات ريال.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع مياه فقم عمران بعد الانتهاء من تشييده
[15/12/2017 07:08]
عدن ـ سبأنت :
سلمت حملة الكويت إلى جانبكم مشروع مياه (فقم عمران) الذي يستهدف عشرات الالاف نسمة بالمياه للمؤسسة المياه المحلية بعد الانتهاء من تشييده على مدى العامين الماضيين وتوصيل المياه إلى المنازل.

وقالت الحملة في بيان صحفي اليوم الجمعة ان المشروع يستهدف 45 ألف نسمة بمناطق (عمران) و(فقم) و(صلاح الدين) بمديرية (البريقة) بتكلفة إجمالية وصلت إلى 600 ألف دولار .
وأوضحت ان المشروع عبارة عن تركيب أنابيب ضخ بطول أربعة كيلومترات وتركيب مضخات وبناء غرف للمضخات وإصلاح شبكات وصيانة وتأهيل خطوط.

ونقل البيان عن وكيل محافظة عدن رشاد شائع اشادته بدور الكويت الرامي إلى إعادة الحياة من خلال مشاريع كويتية عدة في مختلف المجالات.

ولفت الى ان هذا المشروع الذي سيخدم الأهالي في مناطق (عمران) و(فقم) و(صلاح الدين) إلى جانب بعض الإصلاحات التي نفذتها حملة الكويت الى جانبكم من خلال إحياء مشروع المياه ورفده بكل المقومات.

من جانبه اعرب مدير عام مؤسسة المياه بمحافظة عدن المهندس علوي المحضار عن الشكر لحملة الكويت إلى جانبكم التي ساهمت إلى جانب المؤسسة بإنشاء المشروع وتعزيز تدفق المياه للمواطنين والذي من شأنه ان يحقق اكتفاء ذاتيا لهذه المناطق التي عانت طويلا.

بدوره قال رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة رائد إبراهيم أن مشروع كهذا يستحق ان تشكر عليه دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا لما له من أهمية قصوى لدى المواطنين حيث تشتمل هذه التدخلات المميزة في تمديد شبكة المياه في هذه المناطق الثلاث وتعزيز المياه لها بعد انقطاع طويل ومعاناتها خلال السنوات القليلة الماضية.



رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
اختتام ورشة عمل حول تقييم الرواتب في اليمن بمشاركة حكومية ودولية
تخرج دورة نوعية من سلاح الهندسة العسكرية بمحور تعز
إنطلاق بطولة مأرب لكرة القدم بمشاركة 14 ناديا
الارياني يحذر من تجريف مليشيا الحوثي للعملية التعليمية واستبدالها بمدارس "مغلقة" لصناعة الإرهابيين
السفير فقيرة يلتقي مدير دائرة المراسم في وزارة الخارجية الاردنية
العرادة يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
رئيس أركان محور تعز يثمن تدخلات وجهود المنظمة الدولية للصليب الأحمر
عضو مجلس القيادة طارق صالح يتفقد سير الأعمال الإنشائية في المجمع التربوي بالمخا
عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع في بلادنا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا