رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ لحج يترأس اجتماعاً للمكتب التنفيذي في المحافظة
[28/11/2017 05:06]
لحج-سبأنت

تراس محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي،اليوم،اجتماع المكتب التنفيذي في دورته الاعتيادية الخامسة لمناقشة عدد من التقارير المقدمة من مكاتبي الاوقاف والارشاد والهيئة العامة للاراضي و المساحة والتخطيط العمراني وتقريري مكتبي الزراعة والري والاشغال العامة والطرق .

وفي الاجتماع الذي حضره امين عام المجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي وعدد من الوكلاء ،هناء المحافظ القيادة السياسية و ابناء محافظة لحج خاصة والوطن بشكل عام بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الذهبي الـ 30 من نوفمبر المجيد .

وقال الخبجي "بذلنا وما نزال نبذل جهود كبيرة ومتواصلة من اجل خدمة المحافظة "..مشيراً الى ان ما تبدو عليه لحج اليوم من استقرار امني هو بفضل اجهزة امن المحافظة والحزام الامني وتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم الاشقاء في التحالف العربي.

وأضاف "ان ماحدث في لحج من تطبيع الحياة واعادة المرافق الحكومية للعمل هو بفعل جهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتبها التنفيذية التي عزمت وبجهودها الذاتية وفي ظرف عصيب ولحظات صعبة ،وخطونا خطوات نحو اعادة العمل للمكاتب التنفيذية وترميم العديد منها والمدارس،ومعالجة مختلف الصعوبات والمشاكل".

وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود ، لأجل لحج وابناءها الذين يستحقون الوفاء نظير تضحياتهم الجسيمة في مختلف المراحل، ومواقفهم الوطنية المشرفة..لافتاً الى انه لن يتم التساهل مع الفساد والمفسدين، او المتخاذلين عن أداء مهامهم.

واكد الخبجي انه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب خلال الفترة القادمة، ونحن اليوم في مرحلة بناء ونهوض، وإعادة اصلاح ما خلفته الايادي الاثمة من دمار وعبث بالمحافظة سواء بالحرب او ما سبقها من أداء ممنهج سمح للفساد بالتغلغل في مفاصل المحافظة.

وأشاد بمواقف ابناء محافظة لحج على وعيهم ووطنيتهم في الوقوف مع قيادة المحافظة التنفيذية والامنية من اجل تحقيق الاستقرار والامن وفي مقدمتهم أبناء مديريتي الحوطة وتبن، الذين كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاح عمل الامن والمكاتب التنفيذية وتطبيع الحياة.

وحيا ابطال لحج وقبائلها، وخاصة قبائل الصبيحة الذين يذودون عن لحج ويتصدون لعدوان مليشيا الحوثي و صالح..مترحماً على الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية تربة الوطن دفاعاً عن حريته وكرامة شعبه ..مثمناً مواقف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومواقف الاشقاء في دول التحالف العربي.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات لما من شأنه معالجة كافة الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها المحافظة في مختلف المجالات .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا