رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
(هاتريك) رونالدو يقود فريقه النصر لفوز عريض على الوحدة بسداسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر الى فوز عريض على ضيفه الوحدة بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يلتقي محافظي إقليم تهامه لوضع خطة إعلامية لكشف جرائم الميليشيا
[26/11/2017 09:51]

الرياض ـ سبأنت

التقى وزير الاعلام مساء اليوم محافظو الحديدة الدكتور صالح سميع وحجة عبدالكريم السنيني ووكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي ،لمناقشة وضع خطة إعلامية لكشف الحقائق للمواطنين وخاصة في إقليم تهامة بشأن النهب الذي يتعرضون عبر رفع الميليشيا الانقلابية لأسعار الغاز المنزلي خاصة وان الأسعار الرسمية التي تبيعها مؤسسة الغاز بمأرب لا تتجاوز 1500 ريال للأسطوانة فيما تقوم الميليشيا ببيعها بما يتراوح بين 4 ـ 5 ألاف ريال للأسطوانة.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الاعلام الدكتور محمد قيزان ومدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون إسكندر الاصبحي جرى مناقشة الترتيب لعقد مؤتمر صحفي بمحافظة مأرب بالتنسيق مع وزارة النفط ومؤسسة الغاز لايضاح جرائم النهب المنظم الذي تقوم به الميليشيا وابتزازها للمواطنين برفع أسعار المشتقات النفطية والغاز وبيعها بأسعار خيالية لتغطية ما يسمى " المجهود الحربي " واثراء لصوص الميليشيا على حساب قوت المواطن.

كما جرى مناقشة ما تم إنجازه بشأن اطلاق إذاعة إقليم تهامة لتكون الصوت المعبر عن أبناء المحافظات الثلاث وكشف جرائم ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وسياسة التجويع التي تتبعها الى جانب الاعتقالات والتنكيل بأبناء المحافظة .

وجرى الاتفاق على تشكيل لجنة من وزارة الاعلام بالتعاون مع المحافظات لاعداد خطة إعلامية متكاملة لكشف حقائق ما تقوم به الميليشيا من انتهاكات وممارسات بحق المواطنين وفي مقدمتها فرض الجبايات والإتاوات غير القانونية على المواطنين لمضاعفة معاناتهم.

ولفت وزير الاعلام الى استعداد الوزارة لمساندة جهود محافظو إقليم تهامة لفضح سياسة التجويع التي تمارسها ميليشيا الحوثي بحق المواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وأكد الأرياني ان توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بالاهتمام بالاقليم وتوفير المتطلبات الإعلامية اللازمة لعكس حقيقة ما يجري في محافظاته.

بدوره أكد محافظ المحويت الدكتور صالح سميع على أهمية الإسراع في اطلاق إذاعة إقليم تهامة وتجهيز كادرها الاذاعي لأهميتها في تسليط الضوء على حقيقة ما تمارسه الميليشيا الانقلابية في المحويت وبقية محافظات إقليم تهامة والبدء بالتحضير لعقد المؤتمر الصحفي ودعوة كافة وسائل الاعلام لحضوره بمأرب .

وقال " نحن لا نستطيع ان نفرض السعر الرسمي للغاز المنزلي في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الميليشيا لكن يتوجب علينا ان نكشف للمواطنين حقيقة ما يجري ".

بدوره لفت محافظ حجة عبدالكريم السنيني الى الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه أبناء المحافظة واختفاء كميات كبيرة من المساعدات الاغاثية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لمحافظة حجة.







رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا