رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير الرعيني يلتقي أمين عام مجلس التعاون الخليجي
[31/10/2017 03:51]
الرياض-سبأنت

ناقش وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني ،اليوم، مع أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني، في مقر الأمانة العامة في الرياض، التطورات التي تشهدها الأزمة اليمنية في ظل استمرار الانتهاكات التي تمارسها المليشيا الانقلابية في حق الشعب اليمني.

وسلم الوزير الرعيني لأمين عام مجلس التعاون الخليجي، رسالة خطية من رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، تضمنت الإشادة بمجلس التعاون الخليجي على الجهود الكريمة للدفاع عن اليمن وتخليصه من الأيادي الآثمة التي انقلبت على الشرعية والتوافق والعملية السياسية وسعت لإغراق اليمن والمنطقة في الفوضى.

واستعرض اللقاء المساعي الأممية لإحياء العملية السياسية في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن رقم 2216 .. مؤكدا حرص الحكومة على السلام ودعم المسار السياسي لحل الازمة وفقا للمرجعيات الثلاث.

وأشاد الرعيني، بالدور الريادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في دعم اليمن وتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية فيها، ووقوفه مع الشرعية في استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وما ترتب عليه.. مثمناً الجهود المبذولة من مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني، واستمرار الدعم والمساندة لتنفيذ المخرجات على أرض الواقع.

بدوره أشاد الأمين العام لمجلس التعاون بالجهود التي تبذلها وزارة شؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في سبيل متابعة تنفيذ تلك المخرجات التي توافقت عليها كل مكونات المجتمع اليمني، باعتبارها أحد المرجعيات لتحقيق السلام في اليمن..مؤكداً على أهمية تبني مبادرات فعالة في هذا الشأن تساعد على إبراز تلك المخرجات والأهداف السامية المرجوة منها.

حضر اللقاء مبعوث الأمين العام إلى اليمن مدخل الهذلي، والأمين العام المساعد للشئون السياسية والمفاوضات الدكتور عبد العزيز العويشق.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا