الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، على هامش القمة الإسلامية المنعقدة في العاصمة الجامبية بانجول، مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي محمود علي يوسف، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مكتب الثقافة بشبوة يقيم حفل بمناسبة العيد الـ 54 لثورة اكتوبر المجيدة
[23/10/2017 11:43]
شبوة-سبأنت

اقام مكتب الثقافة بمحافظة شبوة ،اليوم،بمركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي في عاصمة المحافظة مدينة عتق، حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الرابع والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة .

وفي الحفل، القى محافظ المحافظة اللواء علي بن راشد الحارثي كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدريه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة والغالية على قلوب كل ابناء اليمن.

وقال المحافظ الحارثي "ان اعياد الثورة اليمنية تهل علينا للسنة الثالثة على التوالي وابناء اليمن يخوضون مرحلة جديدة ومتقدمة من النضال والكفاح الوطني في سبيل الدفاع عن الثورة وحمايتها من خفافيش الظلام الذين تناسلوا من اجداث بقاياهم الامامية ونزعاتهم الانفصالية في شمال الوطن وفي جنوبه".

وأضاف"ان النصر حليف ارادة الشعب اليمني الذي لايقهر ولا يعرف الانكسار ،وستحرق نيران ابطال قواتنا المسلحة اوكار الظلام وستدك عروشها الواهنة على رؤوس كهونتها من الاماميين الجدد وكل من تحالف معهم وتأمر على تدمير اليمن وتمزيقه".

وحيا ابطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهات القتال المشتعلة في وجه عناصر هذه المليشيا الباغية والخارجة عن الدين والنظام والقانون والمنقلبة على ارادة ابناء اليمن وشرعيتهم الدستورية واجماعهم الوطني و نظامهم الجمهوري.

وعبر المحافظ عن شكره لقادة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والتي هبت لنجدة اخوانهم في يمن العروبة .

واوضح محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي الجهود التي تقوم بها قيادة المحافظة وبدعم ومساعدة كبيرة من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لمعالجة وحلحلت ملفات الخدمات الاساسية بالمحافظة وايجاد حلول عاجلة لبعضها وحلول استراتيجية للبعض الاخر وفي مقدمتها كهرباء المحافظة والنظافة والتحسين وانشاء اول ميناء بحري بالمحافظة .

من جانبه نوه مدير عام مكتب الثقافة بشبوة محمد سالم الاحمدي باهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة..مشيرا الى ادوار ابناء شبوة في صناعة هذا الانجاز الثوري و التاريخي العظيم وتضحياتهم بالانتصار لثورتي سبتمبر اكتوبر المجيدتين.

تخلل الحفل الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر ووكلاء المحافظة فهد الطوسلي وسالم الاحمدي وعلي الكندي و قائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول ومستشاري المحافظة الشيخ تركي الخليفي ومحسن الحاج وعددا من مدراء عموم المحافظة والمديريات والشخصيات الاجتماعية اهداء الشاعر يوسف حسين المرزقي قصيدة شعرية لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي نالت الاستحسان و العديد من الاغاني والاناشيد والرقصات الشعبية واللوحات الفنية المعبرة عن ابتهاج وافراح ابناء شبوة بهذه المناسبة الوطنية الخالدة .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا