السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء أعمال المنتدى الإقليمي للاستثمار السياحي في جزيرة سومطرة بإندونيسيا
[16/10/2017 09:33]
بادان - سبأنت

بدأت في مدينة بادان عاصمة جزيرة سومطرة الغربية في إندونيسيا، اليوم الاثنين، أعمال المنتدى الإقليمي للاستثمار السياحي والذي تنظمه الهيئة العامة لتنسيق الاستثمار، بمشاركة وزارة السياحة الإندونيسية، والحكومة المحلية في (سومطرة الغربية) وعدد من رجال المال والأعمال والمستثمرين من مختلف دول العالم.

وتهدف الجهات المنظمة للمنتدى والذي تستمر أعماله لمدة يومين ،التعريف بالمناطق المحتملة للاستثمار السياحي في ثمان مناطق.
وأكد رئيس الهيئة العامة لتنسيق الاستثمار الإندونيسي توماس لينمبو، تقديم حكومة بلاده تسهيلات للراغبين في الاستثمار السياحي في المناطق المحتملة.

وقال وكيل البنك المركزي الإندونيسي، ارجندرا تهار"إن البنك سيقدم تسهيلات كثيرة للمستثمرين في المناطق الثمان المحتملة للاستثمار ،وفتح الحسابات البنكية بالدولار، بالإضافة إلى افتتاح وإنشاء الصرافات الآلية وغيرها من التسهيلات".

وأوضح وزير السياحة الإندونيسي، عريف يحي، بإن استثمارات سنغافورة في مجال السياحة في بلاده حلت في المرتبة الأولى، بنسبة 42 في المائة، فيما حلت الصين على المرتبة الثانية، بنسبة 29 بالمائة، وماليزيا نسبة 5 بالمائة..مشيراً إلى أن معظم هذه الاستمثارات تقع في محافظة بالي، وجزيرة (ريو)، والعاصمة جاكرتا.

ودعت الحكومة المحلية في جزيرة (سومطرة الغربية)، رجال المال والأعمال في الداخل والخارج إلى الاستثمار في السياحة.. مشيرة إلى أن قوانين الاستثمار مشجعة في هذا الجانب.

الجدير ذكره ان إندونيسيا حلت في المرتبة العشرين من حيث الأماكن المفضلة للسياحة على مستوى العالم،وحازت على جائزة أفضل الأماكن السياحية العالمية للعام 2017، بحسب الإتحاد السياحي العالمي.

وارتفع عدد السواح الذين زاروا إندونيسيا خلال العام الجاري 2017 إلى 15 مليون سائح، مقارنة ب 12 مليون سائح في العام الماضي 2016،وقدرت عائدات إندونيسيا من السياحة من شهر يناير حتى أغسطس من العام الحالي بـ 30 مليار دولار.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا