رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوفد الحكومي يلتقي أعضاء جمعية رعاية المكفوفين في تعز
[12/10/2017 02:26]
تعز - سبأنت

التقى الوفد الحكومي الذي يزور تعز برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري ،اليوم، أعضاء جمعية رعاية المكفوفين في تعز .

وقال جباري" أن الحرب حالت دون قيام الحكومة بواجبها في دعم ورعاية المكفوفين والمعاقين الذين يشكلون رافدا مهما في عملية الإنتاج والإبداع وأن الإعاقة لا تشكل عائقا لتحقيق الطموحات سواء في الدراسة أو في مختلف مناحي الحياة" .

وأضاف" إن المكفوفين والمعاقين سيكونون حاضرين في تقارير الوفد الحكومي والرفع بها إلى رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر لدعم حقوقكم في التعليم والإنتاج المعرفي والإبداعي في ظل العزيمة الكبيرة التي لمسناها خلال هذا اللقاء الذي أعطانا انطباعات قوية بأن المعاقين سيكونون عامل مهما في الحاضر والمستقبل وبالتالي سنعمل على القيام بواجبنا من أجل رعايتكم وخدمتكم لتحقيق كل أحلامكم وتطلعاتكم في الحاضر والمستقبل" .

واشار الى أن الحرب الحاقدة على تعز أنتجت قرابة 600 من المبتورين كأحصائية أولية وهناك معاناة كبيرة ولكن هذه الافرازات لن تحول دون تحقيق أهداف أبناء تعز في الانتصار والنظام والقانون ومواصلة مسيرة الثقافة والفن والإبداع لتكون تعز دائما حاضرة المدن التي لاتقبل المشاريع المجزأة لخارطة الوطن ونسيجه الاجتماعي وقيم التعاييش والسلام .

من جانبهم استعرض عدد من المكفوفين أعمالهم الإبداعية..متوجهين بكل الشكر والعرفان للوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري على جهودهم الصادقة والمخلصة التي لمسها كل أبناء تعز وفرحوا بعودة مؤسسات الدولة وتفاعله ودعمه لتفعيل مدرسة المكفوفين .

حضر اللقاء وكيل المحافظة عبد القوي المخلافي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا